+2 01200070979

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دى جويا

 
رقم الإعلان: GB 72739
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دى جويا

رقم الإعلان:
GB 72739
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
27 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري تاج مصر - االتسليم 2025

دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عالمي يشمل بناء مدينة نابضة بالحياة يقع على الشاطئ الشمالي من القاهرة، مصر. يقوم المشروع بإعادة تصميم الحياة العامة بشكل كبير في مصر، وذلك بإنشاء مدينة تضم المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الثقافية والتجارية والمنشآت الصحية والتعليمية والسكنية. وسيكون هذا المشروع مصدرا رئيسيا للإنتاج والخدمات المختلفة للمصريين، وسيضمن تحقيق أقصى قدر من الأداء الإداري والمالي للمشروع.

يقوم المشروع بإنشاء مدينة جديدة بشكل كامل من الصفر، والتي ستضم المؤسسات الحكومية والخاصة والثقافية والتجارية والصحية والتعليمية والسكنية، وستكون مدينة دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة مصر مصدرا رئيسيا للإنتاج والخدمات المختلفة التي ستضمن تحقيق أقصى قدر من الأداء الإداري والمالي للمشروع. يشمل المشروع أيضًا بناء المرافق الخاصة بالمدينة، مثل المطارات والمرافق السكنية والصحية والتعليمية والتجارية. سيكون المشروع كذلك مصدرا رئيسيا للإنتاج والخدمات المختلفة التي ستضمن تحقيق أقصى قدر من الأداء الإداري والمالي للمشروع.

وبالتالي، يشكل دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة مصر حلاً واضحاً لإعادة تصميم الحياة العامة في مصر، وذلك بإنشاء مدينة نابضة بالحياة تضم المؤسسات الحكومية والخاصة والثقافية والتجارية والصحية والتعليمية والسكنية. يشكل المشروع أيضًا مصدرا رئيسيا للإنتاج والخدمات المختلفة التي ستضمن تحقيق أقصى قدر من الأداء الإداري والمالي للمشروع.

   
About Project
About Developer

دى جويا إنه أحدث مشروعات تطوير تاج مصر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.التي وفرت لها كل مقومات النجاح والرفاهية ، لتصبح وجهة فريدة لكل من يبحث عن حياة سكنية فاخرة بعيدًا عن التلوث والزحام في مكان آمن حيث الخصوصية


تاج مصر تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي أحدى مجموعة شركات المصرية الدولية ، وتم تأسيس الشركة في عام 2006 ، وذلك من شركات الصناعات المتخصصة في مجال التطوير العقاري . تعد هذه الشركة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط، حيث تقوم بتنفيذ كبري المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضاً.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties