+2 01200070979

ذا ميد الساحل الشمالى عقارات للبيع في مصر

4 
رقم الإعلان: GB 139371
21,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

21,000,000 جنيه مصرى


ذا ميد الساحل الشمالى عقارات للبيع في مصر

رقم الإعلان:
GB 139371
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 مترمربع
عدد الغرف:
4
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023
حول ذا ميد الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى المطور العقاري بيبول اند بليسيز - االتسليم 2027

رية ذا ميد الساحل الشمالى مصر: وجهة سياحية جميلة للاسترخاء

تقع قرية ذا ميد الساحل الشمالى مصر على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتعد واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في مصر. تتميز القرية بشواطئها الرملية البيضاء الرائعة، ومياهها الصافية الفيروزية، ووسائل الراحة الفاخرة التي توفرها للنزلاء، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء إجازة استثنائية وممتعة.

تضم القرية مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجات جميع النزلاء، بما في ذلك حمامات سباحة متعددة ومركز صحي ومركز لياقة بدنية وخيارات لتناول الطعام المختلفة. يوجد شيء للجميع في هذه القرية، سواء كنت تسافر كزوجين، أو مع الأصدقاء أو العائلة.

تشتهر قرية ذا ميد الساحل الشمالي مصر بإقاماتها الأنيقة والفاخرة. تقدم القرية مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة والفيلات، كلها توفر إطلالات خلابة على البحر المتوسط. تتميز جميع الغرف بالتجهيزات الحديثة مثل التكييف وخدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة. توفر الأجنحة والفيلات مساحات معيشة منفصلة مع شرفة أو تراس خاص، حيث يمكن لكل نزيل الاستمتاع ببعض الخصوصية الهامة.

تضم القرية عدة خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والدولية. يمكن للنزلاء أيضا الاستمتاع بمطاعم الطعام الراقية والمشروبات بجانب حمام السباحة. تتضمن قائمة الخيارات اطعمة لذيذة تلبي جميع الأذواق.

عندما لا تكونون تتكاسلون على الشاطئ، استمتعوا بالأنشطة والأشياء التي يقدمها المنتجع. يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية مثل ركوب الجت سكي وركوب الرياح والمظلات. هناك أيضًا ملعب للجولف الصغير وملعب تنس وسينما متاحة لترفيه النزلاء. كما يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالملعب ونادي الأطفال.

للراغبين في الاسترخاء، يمكن للنزلاء تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي، والاستمتاع بتدليل الجسم والوجه، تشمل الخدمات مساج، معالجات الوجه والجسم. كما يتميز المنتجع ببركة سباحة بحافة لا نهائية مع إطلالات خلابة على البحر المتوسط، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والترفيه.

في المجمل، تعد قرية ذا ميد الساحل الشمالي مصر وجهة فاخرة وجميلة للاسترخاء والابتعاد عن ضوضاء الحياة اليومية. تتميز القرية بموقعها الخلاب ومكان الإقامة الفاخر ووسائل الراحة اللا نهائية، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والانعاش والتجديد الذاتي.

   
About Project
About Developer

ذا ميد أسلوب حياة أصيل ، يعزز الرفاهية والاستدامة والرفاهية القصوى مع الهندسة المعمارية المتوسطية البسيطة والارتفاعات التي توفر إطلالات ساحرة على البحر وأجواء هادئة. - العمارة المتوسطية المعاصرة لمشروع ذا ميد من تصميم شركه ALCHEMY - شركه الخدمات هي Campbell Gray وهي شركة دولية لإدارة الفنادق.


بيبول اند بليسيز أسس شركه بيبول اند بليسيز خالد العسال ، ومحمد خالد العسال ، وكريم خالد العسال ، ونبيل عماشة. لقد كان المؤسسون روادًا في صناعة العقارات ، وقد صمموا وطوروا وقدموا مخططات رئيسية ومجتمعات متعددة الاستخدامات رائعة في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8549c-38c3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712