+2 01200070979

شقة متشطبة 252 متر للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 78796
12,560,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,560,000 جنيه مصرى


شقة متشطبة 252 متر للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 78796
السعر:
12,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,841 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
252 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة المطور العقاري إيكوتي للتطوير العقارى - االتسليم 2026

يسرني كمختص في تحسين محركات البحث أن أقدم لك نظرة عامة على كمبوند The Waterway View New Cairo، وهو مجتمع سكني جديد وفاخر واحد من أجمل المشاريع السكنية في قلب العاصمة المصرية.

تم تطوير هذا المشروع الفاخر من قبل Equity Real Estate Development، وصمم ليلبي احتياجات العملاء الأكثر تطلبًا. يتميز المشروع بموقع فريد ومرافق عالمية المستوى وتصميم معماري ساحر يعيد تعريف العيش الفاخر.

ومن بين الميزات المثيرة للاهتمام في The Waterway View هو موقعه الرائع. يقع المجتمع في قلب الحي الخامس الراقي، على مسافة قريبة من بعض من أكثر المراكز التجارية الحصرية والمطاعم وغيرها من وسائل الراحة الحضرية المخصصة للفئة المختارة من الناس. وتطل الأماكن العامة للمجتمع على مناظر خلابة للمشهد الخلاب للعاصمة الجديدة للبلاد.

يقدم كمبوند The Waterway View New Cairo مجموعة من الوحدات السكنية التي تتضمن شققاً وبنت هاوس ودوبلكس. وتتميز الوحدات بمساحات معيشية واسعة وغرف نوم فاخرة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. كما يتميز تصميم المجتمع بمزيج جميل من العناصر التصميمية الحديثة والكلاسيكية، حيث يشمل نوافذ كبيرة وأرضيات رخام إيطالي وشرفات واسعة تتيح للسكان الاستمتاع بالمشاهد الخلابة للمناطق المحيطة بهم.

يتمتع العملاء في كمبوند The Waterway View بوصول إلى وسائل الرفاهية الحديثة، بما في ذلك حمام سباحة لامع، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، ومنطقة للعب الأطفال. ويتميز المجتمع بمنطقة للشواء وسطح جذاب للاسترخاء والاستجمام.

بالإضافة إلى ذلك، صمم كمبوند The Waterway View New Cairo مع الاستدامة في الاعتبار، حيث يتميز المجتمع بنظام إعادة تدوير المياه الخاص به والألواح الشمسية ومجموعة من الميزات الصديقة للبيئة التي تساعد على تخفيض التأثير البيئي وتوفير المال للعملاء بفواتير الخدمات العامة.

بالتأكيد، يعد كمبوند The Waterway View New Cairo مجتمعًا استثنائيًا يحقق احتياجات العملاء الأكثر اتساقًا الذين يسعون إلى الحصول على نمط حياة فاخر في موقع جميل. تجارب الأماكن العامة المصممة بشكل جيد ، والتصميم المُذهل والميزات البيئية الصديقة تجعل كمبوند The Waterway View متميز عن غيرها من المجتمعات في مصر.

وباختصار، يعد كمبوند The Waterway View New Cairo مجتمعًا سكنيًا راقيًا يوفر مناظر خلابة ومرافق عالمية المستوى وتجربة عيش لا مثيل لها في قلب الحي الخامس. ويتم توفير بيئة هادئة وجميلة للعملاء، والتي تعتبر مكانًا مثاليًا للعيش فيه وللاسترخاء والاستمتاع بالحياة في مدينة المستقبل المبهرة.

   
About Project
About Developer

ذا واتر واى فيو The View هو أحدث مشروع لتطوير الممرات المائية في القاهرة الجديدة. سيقام المشروع على مساحة 60 فدانًا من شارع التسعين المرموق. يتكون The View New Cairo by the Waterway Developments من شقق كاملة التشطيب وتقع مباشرة على الجانب الآخر من ايستاون.


إيكوتي للتطوير العقارى شركة إيكويتي للتطوير العقاري عندما نتحدث عن التصميمات الفريدة ، والمناظر الطبيعية وميزات المياه ، والهندسة المعمارية الحديثة المميزة وجودة التشطيبات العالمية ، فإن شركة إيكويتي للتطوير العقاري هي أول ما يتبادر إلى الذهن.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc6c6-b30.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712