+2 01200070979

55
رقم الإعلان: GB 35546
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى رويال مكسيم

رقم الإعلان:
GB 35546
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 مترمربع
مساحة المبنى:
360 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول رويال مكسيم القاهرة الجديدة

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى رويال مكسيم - القاهرة الجديدة المطور العقاري ماكسيم

فندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي هو فندق فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه فندق خمس نجوم يقدم خدمات من الدرجة الأولى ويلبي احتياجات كل من رجال الأعمال والسياح. تم تصميم الفندق على الطراز الأوروبي مع ديكورات داخلية أنيقة وفاخرة. يتميز بمزيج من الديكور المعاصر والكلاسيكي ، وقطع فنية تعكس سحر وأناقة التراث المصري.

يتكون الفندق من 245 غرفة وجناحًا فسيحًا ، تتراوح من غرفة سوبيريور إلى جناح جراند رويال ، وهو الأكثر فخامة في الفندق. تم تجهيز جميع الغرف بمرافق حديثة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، ومرافق صنع القهوة. تحتوي الغرف على شرفة كبيرة مع إطلالة مذهلة على الحدائق المنسقة جيدًا أو المسبح أو أفق المدينة.

يضم فندق Royal Maxim Palace Kempinski العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات العالمية. يمكنك الاختيار من بين المطاعم الإيطالية والآسيوية واللبنانية ، وكذلك محل المشاوي والمعجنات. كما يحتوي الفندق على بار لوبي وبار بجانب المسبح حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمشروب مع الأصدقاء أو العائلة.

من أهم ما يميز الفندق هو المنتجع الصحي والمركز الصحي الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع. يقدم المركز مجموعة من العلاجات ، من التدليك إلى علاجات الوجه ولفائف الجسم. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي مدفأ ومسبح خارجي وجاكوزي وغرف بخار متاحة للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد شبابهم.

للمسافرين من رجال الأعمال ، يحتوي الفندق على مركز مؤتمرات يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 1200 شخص. المركز مجهز بأحدث التقنيات ويوفر بيئة مريحة ومهنية للاجتماعات أو المؤتمرات أو الأحداث.

في الختام ، فندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي هو فندق فاخر في القاهرة الجديدة ، مصر يقدم أفضل الخدمات للمسافرين بغرض الترفيه والعمل. من غرفه وأجنحته الفسيحة إلى مجموعة المطاعم المتنوعة ، إلى السبا الاستثنائي ومركز العافية ومركز المؤتمرات ، يعد الفندق وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة في أجواء فاخرة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties