+2 01200070979

رويال ميدوز الشيخ زايد فلل للايجار

43
رقم الإعلان: GB 35412
3,500 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,500 دولار / شهر


رويال ميدوز الشيخ زايد فلل للايجار

رقم الإعلان:
GB 35412
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
820 مترمربع
مساحة المبنى:
380 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول رويال ميدوز الشيخ زايد

فلل 4 غرف للإيجار فى رويال ميدوز - الشيخ زايد المطور العقاري أركو للتنمية العقارية

شيخ زايد مصر هو نجم في الأعمال الخيرية في مصر والمنطقة العربية. ومنذ عام 2002، تعمل رويال ميدوز الشيخ زايد مصر على تحقيق أهداف الخير العام في البلد. يسعى المؤسسات الخيرية الشيخ زايد مصر الى تقويض الثغرات الاقتصادية والاجتماعية في البلد، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والتعليم والصحة والأغذية والإقامة.

وتشمل برامج الخير الشيخ زايد مصر مجموعة متنوعة من الخدمات الخيرية والتنموية. وفي المجال التعليمي، يركز الشيخ زايد مصر على تحسين التعليم الأساسي والثانوي، والتعليم المهني والتعليم المهني. وفي المجال الصحي، يركز الشيخ زايد مصر على تحسين الصحة النفسية والصحة الجسدية، والصحة العقلية والصحة الإجتماعية. وفي المجال الاقتصادي، يركز الشيخ زايد مصر على تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية، وذلك من خلال توفير التدريب والتمويل والخدمات المالية.

وتشمل برامج الخير الشيخ زايد مصر أيضا خدمات الإغاثة الطوعية، وتشمل هذه الخدمات التأمين الصحي والتأمين الاجتماعي والإغاثة الطوعية المالية. وفي المجال الحياتي، يركز الشيخ زايد مصر على تحسين الحياة الكلية للأشخاص المحتاجين، وذلك من خلال توفير الإقامة والأغذية والصحة والتعليم.

ويتميز الشيخ زايد مصر بأنه يقدم خدمات مختلفة للمحتاجين في البلد، ويشجع الجميع على العمل الخيري. وتشكل مشاريع رويال ميدوز الشيخ زايد مصر نقطة التقاء للجميع، ويتضمنون تشغيل المؤسسات الخيرية والتعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية الأخرى لتحقيق الأهداف الخيرية.

   
About Project
About Developer

رويال ميدوز أفضل وصف لرويال ميدوز هو أنه مجمع حصري يقع في أفخم منطقة في مصر في المستقبل. يقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 240 فادن بما في ذلك بعض معالم القاهرة المستقبلية بما في ذلك نيو سيتي ستارز الشيخ زايد للبيع بالتجزئة والفندق ومركز الأعمال. تضم رويال ميدوز أيضًا ناديًا رياضيًا على أحدث طراز يضم حمامات سباحة ومرافق رياضية وناديًا ومطاعم وحدائق روضة وغير ذلك الكثير. يقع فندق Royal Meadows في حي الشيخ زايد ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مدينة 6 أكتوبر وجسر المحور. لا يقتصر الأمر على إمكانية الوصول إلى المناطق الرئيسية فحسب ، بل يقع على بعد خطوات قليلة فقط من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير والمدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والعديد من الخدمات الأخرى.


أركو للتنمية العقارية Arco هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، تعمل في المقام الأول على تطوير مشاريع عقارية ومنتجعات سكنية وتجارية متكاملة. تأسست Arco في 2005 وسعت استثماراتها الإجمالية إلى 20 مليار جنيه مصري. في أقل من 5 سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في رويال ميدوز

Royal Meadows Sheikh Zayed Villas for rent
دولار 3,500
الشيخ زايد
4 غرف