+2 01200070979

ريفرز تاون هاوس للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع تطوير مصر

 
رقم الإعلان: GB 112634
7,300,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,300,000 جنيه مصرى


ريفرز تاون هاوس للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع تطوير مصر

رقم الإعلان:
GB 112634
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول ريفرز زايد الجديدة

تاون هاوس للبيع فى ريفرز - زايد الجديدة المطور العقاري تطوير مصر

مقال محتمل: شركة تطوير مصر تطلق مجمع الأنهار الثوري لحياة مستدامة في زايد الجديدة أعلنت شركة تطوير مصر ، المطور العقاري الرائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشاريعها ، ريفرز ، وهو مجمع فريد ومبتكر يجسد قيم الاستدامة ، العافية والمجتمع. تقع ريفرز في منطقة زايد الجديدة المرموقة ، وهي مصممة لتوفير نمط حياة هادئ وصديق للبيئة للسكان ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمساحات الخضراء والميزات الذكية. الأنهار هي نتيجة رؤية شركة تطوير مصر وتفانيها في خلق بيئات معيشية مستدامة وملهمة تلبي احتياجات وتطلعات عملائها المتنوعة. تحتل الأنهار مساحة شاسعة تبلغ 500 فدان ، 40٪ منها مخصصة للمساحات المفتوحة والمعالم المائية ، بما في ذلك البحيرات والقنوات والنوافير. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والشقق المصممة لتناسب مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. وتتراوح أحجام المنازل ، التي تبدأ من 200 متر مربع حتى 400 متر مربع ، وتتميز بتصميمات عصرية وأنيقة أو حديثة ، وهي كاملة التشطيب ومفروشة بأعلى جودة من المواد والتشطيبات. يتمثل أحد الجوانب الفريدة لـ Rivers في تركيزها على الاستدامة ، حيث يدمج المجمع العديد من الميزات والتقنيات الخضراء التي تقلل من استهلاك الطاقة ، والنفايات ، وانبعاثات الكربون ، وتعزز بيئة صحية وأنظف. تستخدم Rivers الطاقة الشمسية لتشغيل أنظمة الإضاءة والري الخاصة بها ، والمياه المعاد تدويرها للمناظر الطبيعية ، وبروتوكولات إدارة النفايات لتقليل التلوث وتعظيم استخدام الموارد. تضم الأنهار أيضًا مسارًا لركوب الدراجات ومسارًا للركض ، فضلاً عن مراكز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي ومراكز العافية ، لتشجيع نمط حياة نشط وصحي. ميزة أخرى مميزة لـ Rivers هي تركيزها على بناء المجتمع ، حيث يوفر المجمع العديد من المساحات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي تعزز التفاعل والمشاركة بين السكان. يوجد في ريفرز نادي وسينما ومطعم ومقهى ، بالإضافة إلى منطقة للأطفال ومنتزه للحيوانات الأليفة ومركز رياضي. تنظم Rivers الأحداث وورش العمل والدروس ، مثل المهرجانات الفنية وعروض الطهي وجلسات اليوغا ، لتعزيز الشعور بالانتماء والصداقة الحميمة بين المجتمع. تمتلك Rivers أيضًا تطبيقًا ذكيًا يسمح للمقيمين بالوصول إلى خدمات متنوعة ، مثل الصيانة والتدبير المنزلي والتسوق والنقل ، من خلال هواتفهم الذكية. قال الدكتور أحمد شلبى ، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر: "يسعدنا أن نقدم ريفرز إلى السوق ونقدم طريقة جديدة ومثيرة للحياة تنسجم مع الطبيعة وتعزز العافية وتبني المجتمع". "ريفرز هي تجسيد لرؤيتنا لإنشاء مجتمعات مستدامة وملهمة تساهم بشكل إيجابي في حياة الناس والبيئة. تمثل الأنهار حقبة جديدة من التنمية الحضرية التي تعزز الابتكار والإبداع والاستدامة لتوفير تجربة معيشية راقية. ندعو الجميع لتجربة جمال وصفاء ريفرز والانضمام إلينا في رحلتنا نحو مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا. ريفرز مفتوح الآن للبيع بخطط وعروض دفع جذابة. تقدم شركة تطوير مصر خيارات تمويل مرنة وحلول رهن عقاري لعملائها ، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع الممتازة وإدارة الممتلكات. من المتوقع أن تصبح ريفرز وجهة بارزة للحياة المستدامة ونموذجًا للتطورات المستقبلية في مصر وخارجها.

   
About Project
About Developer

ريفرز يتميز لوكيشن كمبوند ريفيرز الشيخ زايد تطوير مصر بالرقي والتميز حيث يقع في مكان استراتيجي بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية في نيو زايد، كما يقع على مقربة من أهم المشروعات السكنية المقامة بتلك المنطقة، وكذلك يمتاز بقربه من مجمع المدارس والمعاهد الخاصة بأكتوبر والمستشفيات الكبرى.


تطوير مصر تعد شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية فمصر، ويرجع تاريخ تلك الشركة الى عام 2014م حيث تم تأسيسها على أيدى مجموعة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال المعروفين في السوق العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفرز

Townhouses for sale New Zayed, Rivers
جنيه مصرى 7,300,000

Green color means pay in installments    


زايد الجديدة
200 مساحة المبنى