+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 79314
9,400,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,400,000 جنيه مصرى


اسعار ريفرز زايد الجديدة

رقم الإعلان:
GB 79314
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
205 مترمربع
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ريفرز زايد الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى ريفرز - زايد الجديدة المطور العقاري تطوير مصر

مقال ممكن:

ريفرز زايد الجديدة: مجمع سكني جديد من قبل مجموعة تامر موسى في مدينة الشيخ زايد

أعلنت مجموعة تامر موسى ، الشركة العقارية الشهيرة في مصر ، عن إطلاق أحدث مشاريعها ، ريفرز زايد الجديدة ، وهو مجمع سكني يقع في الحي المرموق بمدينة الشيخ زايد ، غرب القاهرة. يوفر الكمبوند تجربة معيشية عصرية ومريحة تجمع بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف والراحة.

تمتد ريفرز نيو زايد على أكثر من 16 فدانًا من الأراضي الرئيسية ، وتحيط بها المساحات الخضراء والمعالم المائية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعزز الاسترخاء والانسجام. يضم المجمع أكثر من 600 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، المصممة بتصميمات فعالة وواسعة تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للسكان.

تتراوح مساحة الوحدات من 90 إلى 220 مترًا مربعًا ، بأسعار تبدأ من 985 ألف جنيه مصري ، مما يجعلها ميسورة التكلفة ومتاحة لمجموعة كبيرة من العملاء. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات فاخرة وأجهزة حديثة وتقنيات المنزل الذكي التي توفر الراحة والراحة والأمان.

وبحسب تامر موسى ، الرئيس التنفيذي لمجموعة تامر موسى ، فإن "ريفرز الجديدة زايد هو إدراك لالتزامنا بإنشاء مجتمعات سكنية تعزز جودة حياة عملائنا. نعتقد أن كل شخص يستحق منزلًا يعكس تطلعاته وقيمه ، و هذا ما نقدمه مع هذا المركب الجديد ".

كما يتميز الكمبوند بمجموعة من المرافق والخدمات ، مثل نادي ، وصالة رياضية ، ومسبح ، وملعب رياضي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة لوقوف السيارات ، مما يعزز نمط الحياة الصحي والنشط للسكان. كما أن المجمع مؤمن بنظام أمني يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وموظفين مدربين تدريباً عالياً يضمن سلامة وراحة السكان.

مدينة الشيخ زايد هي موقع استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والمناطق التجارية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة والاتصال. تشتهر المنطقة أيضًا بأسلوب حياتها العالمي والديناميكي ، مع مزيج من الثقافات والمأكولات وخيارات الترفيه.

وقال موسى: "نحن على ثقة من أن ريفرز نيو زايد ستصبح وجهة بارزة في مدينة الشيخ زايد ، وشهادة على خبرتنا وابتكاراتنا ورؤيتنا". "لقد صممنا المجمع ليلبي أعلى معايير الاستدامة والجودة والقدرة على تحمل التكاليف ، ولخلق شعور بالانتماء للمجتمع والانتماء بين سكانه".

مجموعة تامر موسى هي شركة عقارية رائدة في مصر ، مع مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والضيافة ، وتقع في مواقع رئيسية في جميع أنحاء البلاد. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع ناجحة تتجاوز توقعات عملائها وتساهم في تطوير صناعة العقارات.

   
About Project
About Developer

ريفرز يتميز لوكيشن كمبوند ريفيرز الشيخ زايد تطوير مصر بالرقي والتميز حيث يقع في مكان استراتيجي بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية في نيو زايد، كما يقع على مقربة من أهم المشروعات السكنية المقامة بتلك المنطقة، وكذلك يمتاز بقربه من مجمع المدارس والمعاهد الخاصة بأكتوبر والمستشفيات الكبرى.


تطوير مصر تعد شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية فمصر، ويرجع تاريخ تلك الشركة الى عام 2014م حيث تم تأسيسها على أيدى مجموعة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال المعروفين في السوق العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفرز

Twinhouses for sale in New Zayed, Rivers
جنيه مصرى 9,400,000

Green color means pay in installments    


زايد الجديدة
205 مساحة المبنى