+2 01200070979

ريفر جرين فندق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع MBG

22
رقم الإعلان: GB 104190
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ريفر جرين فندق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع MBG

رقم الإعلان:
GB 104190
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

River Green New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. الشقق فسيحة ومصممة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. الدوبلكس والفيلات أكثر اتساعًا ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تجهيز River Green New Capital مصر بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاجها السكان. يوجد حمام سباحة كبير وصالة رياضية وسبا ونادي. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع الأساسيات دون مغادرة المجمع.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة. يحتوي على مساحة خضراء كبيرة مع الأشجار والنباتات ، والتي لا تضيف فقط إلى جمال المركب ولكنها تساعد أيضًا على تقليل التلوث وتحسين جودة الهواء.

واحدة من الميزات الفريدة لنهر Green New Capital مصر هي موقعها. يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة الإدارية والمالية

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties