+2 01200070979

فندق بموقع متميز للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

22
رقم الإعلان: GB 105023
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فندق بموقع متميز للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 105023
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

River Green New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

واحدة من ميزات River Green New Capital هي الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق وميزات المياه ، والتي توفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى مساحاتها الخضراء ، توفر River Green New Capital أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. تم تجهيز النادي بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة ، مما يجعله المكان المثالي لتواصل مع السكان الآخرين.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. هذه المساحات

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties