+2 01200070979

فنادق للبيع فى ريفر جرين, كمبوندات New Capital

22
رقم الإعلان: GB 138898
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادق للبيع فى ريفر جرين, كمبوندات New Capital

رقم الإعلان:
GB 138898
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

يقع كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمناظر الطبيعية الجميلة، ويوفر فرصة للأفراد الراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في مكان مثالي.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ريفر جرين بتصميماتها الفريدة والعصرية، وتضمن الراحة والرفاهية للسكان. تتراوح مساحات الوحدات السكنية في المشروع بين 100 متر مربع و 300 متر مربع، وتتميز بتصميمات داخلية مبتكرة ومريحة.

يوفر كمبوند ريفر جرين العديد من المرافق الرائعة التي تساعد على توفير الراحة والرفاهية للسكان، وتشمل مسابح ومناطق لعب للأطفال ومناطق خضراء ومناطق للشواء وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، بالإضافة إلى مصاعد وأماكن لوقوف السيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أفضل المناطق الحديثة والتطور في مصر، وتضم العديد من المدارس الدولية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي العصرية، ويجعل ذلك منه خياراً مثالياً للأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة متطورة وحديثة.

بشكل عام، تعد وحدات سكنية للبيع في كمبوند ريفر جرين خياراً ممتازاً للأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة متطورة وحديثة في مصر. وتضمن الوحدات السكنية في هذا الكمبوند الرفاهية والراحة والأمان، ويمكن للمستثمرين الاستفادة منها كفرصة استثمارية ممتازة في السوق العقاري المصري. ويعتبر هذا المشروع من إنتاج شركة MBG العقارية والتي تتميز بمنتجاتها الفاخرة والعصرية.

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties