+2 01200070979

محلات 130 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 80180
29,700,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

29,700,000 جنيه مصرى


محلات 130 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 80180
السعر:
29,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
228,461 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

يعد ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر كمبوند سكني فاخر وجذاب يقع في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتم تطوير المشروع من قبل شركة تبارك للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في البلاد. ويوفر ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى وتصميماً فريداً ومساحات سكنية واسعة.

يمتد ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ 70 فدانًا ويضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل والتوين هاوس والشقق. يتوفر الفيلل في ريفر جرين بخمسة أحجام مختلفة، بمساحة تتراوح من 365 متراً مربعاً إلى 575 متراً مربعاً. تتميز هذه الفيلل بتصميمٍ حديث وفريد ومجهزة بأربعة إلى ستة غرف نوم ومساحات معيشة واسعة وحمامات معاصرة أنيقة.

تقدم التوين هاوس في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مساحات معيشة واسعة وإستخداماً فعالاً للضوء الطبيعي، وتتميز هذه المنازل بأربعة إلى خمسة غرف نوم ومطابخ حديثة ومساحات معيشية فسيحة. صُمّمت هذه المنازل بطراز حديث وجذاب وتتميز بحديقة خاصة وتراس حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالطقس الجميل في مصر.

تتوفر الشقق في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مبانٍ مصممة بطريقة فريدة لتوفير تجربة فاخرة للسكان. تأتي هذه الشقق المجهزة بغرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم ونوافذ من الأرض إلى السقف توفر إطلالات خلابة على الحدائق المحيطة.

تم تصميم مرافق ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. تتوفر مناطق للأطفال ونادٍ وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية. صممت النادي الرياضي بشكلٍ خاص لتوفير مكان للسكان للاسترخاء وتكوين صداقات جديدة.

يقع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي قريب من جميع مرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يوفر موقع المشروع سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة. تبعد الفنادق فقط بضع دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الدولي.

بشكلٍ مختصر، يعد ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعاً سكنياً فاخراً يقدّم تصاميمًا حديثة ومساحات سكنية واسعة ووسائل راحة عالمية المستوى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو المكان المثالي للعيش للأسر التي تبحث عن بيئة هادئة مع وسائل راحة ممتازة وأسلوب حياة مريح.

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفر جرين

By Modon Developments A shop For sale At New Capital, River Green
جنيه مصرى 6,044,500

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
54 مترمربع
First Floor Shop At New Capital, River Green For Sale
جنيه مصرى 11,359,500
العاصمة الإدارية الجديدة
75 مترمربع
Shop For Sale Ground Floor At New Capital, River Green By Modon
جنيه مصرى 14,620,100
العاصمة الإدارية الجديدة
60 مترمربع
Shop For Sale At New Capital, River Green
جنيه مصرى 14,850,000
العاصمة الإدارية الجديدة
65 مترمربع
Shop 68m for sale in River Green New Capital
جنيه مصرى 16,338,300
العاصمة الإدارية الجديدة
68 مترمربع