+2 01200070979

22
رقم الإعلان: GB 99307
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادق للبيع فى ريفر جرين

رقم الإعلان:
GB 99307
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف فنادق للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

River Green New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المجمع مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من ميزات River Green New Capital مصر هي موقعها. يقع المركب في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة حديثة ومستدامة توفر جودة حياة عالية لسكانها.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تقدم River Green New Capital مصر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل. يتميز هذا المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية وسبا ونادي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties