+2 01200070979

45
رقم الإعلان: GB 90738
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى ريفر ووك وادي دجلة

رقم الإعلان:
GB 90738
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
277 مترمربع
مساحة المبنى:
450 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ريفر ووك القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ريفر ووك القاهرة الجديدة المطور العقاري وادي دجلة

يقع كمبوند River Walk في قلب القاهرة الجديدة، وهو من أكثر المشاريع السكنية المطلوبة في المنطقة. يتميز المشروع بتصميمه الفاخر والراقي، وبيئته الهادئة التي توفر مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة والترفيهية. يمتد الكمبوند على مساحة 86 فداناً، ويحيط به حدائق جميلة وأشجار ساحرة وميزات مائية مثيرة، ما يخلق جواً هادئاً ومريحاً.

يعرض كمبوند River Walk مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، ويحتوي على شقق، وتاون هاوس، وفيلات منفصلة، وجميعها مصممة بأعلى معايير الجودة والفخامة. وتتضمن تلك الوحدات أماكن واسعة ومصممة بأناقة، مع شرفات وتراسات جميلة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به.

يتميز كمبوند River Walk بتصميمه الجميل ومرافقه الساحرة. ويحتوي على مجموعة من المنشآت الترفيهية والطبيعية التي توفر للسكان شعوراً بالسكينة والاسترخاء. يتوفر به ممرات مشي جميلة وحديقة مركزية وبحيرة صافية والكثير من المساحات الخضراء التي يمكن للأطفال الركض واللعب فيها. كما يتضمن المجمع مجموعة من حمامات السباحة المميزة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومجموعة من مرافق التدريب الرياضي مثل الملاعب المخصصة للتنس وكرة السلة.

كما يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من تجارب الطعام والتسوق. يتمكن السكان من الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطاعم الدولية أو المقاهي، أو يمكنهم النزهة في ممر التسوق الذي يتميز بالمحال التجارية والصيدليات والمتاجر الفاخرة التي تبيع كل شيء من الملابس إلى المجوهرات.

وعند قلب River Walk يقع نادي المجتمع ، والذي يعمل كمركز محوري للسكان للاجتماع والتواصل. يتضمن النادي العديد من المرافق مثل منطقة صالون، وغرفة عرض، وغرفة ألعاب، ومركز أعمال مجهز بأحدث التكنولوجيا.

وفي الخلاصة، يعتبر كمبوند River Walk New Cairo مشروع سكني استثنائي يضع معايير جديدة للحياة الفاخرة. يمنح سكانه تجربة معيشة متفردة وهادئة من خلال تصميمه الجميل، ومناظره الطبيعية الخلابة، والمرافق الفخمة عالية الجودة ،و المنتدى المفتوح مع المجتمع المرحب، فهو الاختيار الكامل للعائلات التي تبحث عن الرفاهية والراحة في إعداد حضري.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties