+2 01200070979

مكتب ادارى 63 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 93877
4,725,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,725,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى 63 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 93877
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ايت

ريفولف مول هو مركز تسوق وترفيه معاصر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري للعملاء تجربة تسوق وترفيه لا تُنسى مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. تلبي خيارات التسوق المتنوعة في Revolve Mall مختلف التفضيلات والاهتمامات ، بما في ذلك مزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية. من الأزياء الراقية إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية ، يوفر مركز التسوق وجهة تسوق فريدة للزوار. ريفولف مول ليس مجرد وجهة تسوق ولكنه أيضًا وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء. تم تجهيز المركز التجاري بمجموعة من الميزات الترفيهية ، بما في ذلك البولينج ومناطق لعب الأطفال ومجمع سينما وأنشطة ترفيهية أخرى. هناك أيضًا خيارات متنوعة لتناول الطعام ، مع خيارات المأكولات العالمية المتاحة لتلبية جميع الأذواق. التصميم الداخلي للمول مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة ، مما يوفر تجربة تسوق مبتكرة ومريحة لجميع الزوار. المركز التجاري واسع ويتمتع بجو ترحيبي مع إضاءة طبيعية مما يوفر أجواء ممتعة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق الخاصة بهم براحة وأناقة. يوفر موقع ريفولف مول الاستراتيجي في القاهرة الجديدة ، المحاط بالمناطق السكنية والشركات الكبرى ، وصولاً سهلاً للزوار إلى هذا المركز التجاري. المركز التجاري متصل جيدًا ، ويوفر مساحات واسعة لوقوف السيارات مما يجعل الوصول إليه أمرًا سهلاً. أخيرًا ، يلتزم Revolve Mall بتوفير راحة وأمان استثنائي لجميع العملاء. يتميز المركز التجاري بإجراءات أمنية مختلفة لسلامة الزوار ولديه أفراد أمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في الموقع. كما يسهل الوصول إلى المركز التجاري من قبل هؤلاء الزوار من ذوي الاحتياجات الخاصة ، مع توفر مرافق متنوعة لمستخدمي الكراسي المتحركة. في الختام ، يوفر ريفولف مول للعملاء تجربة تسوق وترفيه استثنائية في قلب القاهرة الجديدة. بالإضافة إلى أحدث المرافق ، يوفر المركز التجاري للزوار راحة لا مثيل لها للجميع ، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل ومرافق وقوف السيارات الواسعة. سواء كنت مقيمًا أو سائحًا أو زائرًا ، فإن ريفولف مول هو الوجهة المثالية لتجربة تسوق وترفيه لا تُنسى في مدينة القاهرة الصاخبة.

   
About Project
About Developer

ريفولف مول تستمر إبداعات شركة إيت للتطوير العقاري في تقديم المشروعات الاستثمارية المميزة، حيث يتجدد ذلك من خلال مول ريفولف التجمع الخامس ، وتقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية، التي تتميز بالتنوع في المساحات وأنظمة السداد المريحة، ووجود المرافق والخدمات التي تساعد على إنجاز الأعمال بسهولة، كما جاءت أسعار مول ريفولف بشكل تنافسي.


ايت تعتبر شركة ايت للتطوير العقاري من الشركات العقارية الرائدة التي تتبع هيئة الاستثمار، وهي واحدة من مجموعة شركات اورو هولدينج، ويرأس مجلس إدارتها المهندس عمر السعداوي، وقد نجحت خلال فترة قصيرة أن تثبت جدارتها في السوق العقاري عبر مجموعة من المشروعات المميزة، الأمر الذي جعلها من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2f68-3b5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712