+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 51286
2,460,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,460,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى للبيع فى ريو كومبلكس مول

رقم الإعلان:
GB 51286
السعر:
2,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ريو للتطوير العقاري

ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة ، مصر. ريو كومبلكس مول هو وجهة تسوق وترفيه حديثة وفاخرة تقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يمتد المركز التجاري على مساحة 55000 متر مربع ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية. من السمات الفريدة لمول ريو كومبلكس تصميمه المستوحى من مفهوم الحداثة. تم تصميم المركز التجاري بأسلوب معاصر ، ويضم مناطق تسوق واسعة وأسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. يقدم المول مجموعة من العلامات التجارية والمتاجر لتلبية احتياجات المتسوقين المختلفين. تم تصميم المركز التجاري ليوفر للزائرين جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة. يضم Rio Complex Mall العديد من المرافق ، مثل قاعة طعام ومجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال ومركز للياقة البدنية. كما يتميز المركز التجاري بوجود مرافق أمنية ومواقف للسيارات على مدار الساعة. يقع ريو كومبلكس مول في موقع متميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق السكنية والتجارية. يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء أخرى من القاهرة ، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين والزوار الباحثين عن تجربة تسوق وترفيه حديثة وفاخرة. بشكل عام ، يعد Rio Complex Mall وجهة تسوق وترفيه جميلة وفاخرة تقدم للزوار مزيجًا مثاليًا من التصميم الحديث والراحة والرفاهية في القاهرة الجديدة. سواء كنت تبحث عن تجربة تسوق أو مكان للاسترخاء والاستمتاع ، فإن Rio Complex Mall يستحق بالتأكيد التفكير فيه. بفضل تصميمه الحديث ومجموعة وسائل الراحة ، فهو المكان المثالي لقضاء وقتك في القاهرة الجديدة ، مصر.

   
About Project
About Developer

ريو كومبلكس مول ريو مول هو أول مول خدمي ترفيهي يزين حي البنفسج أرقى أحياء التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، ويتميز بموقعه وسط أكبر كثافة سكنية لأصحاب الطبقات العليا مما يساهم في جعل الطلب عليها يزداد يوما بعد يوم ، لذا فهي فرصة لن تتكرر مرة أخرى ، فهو المشروع المستقبلي الذي يدر لك دخلا عاليا وعائدات استثمارية تجلب لك أرباحا ضخمة. يقع ريو مول على بعد ثلاث دقائق من "واتر واي" ، على محور السادات الرابط بين مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة ، ومحور محمد نجيب ، وطريق السويس ، والطريق الدائري الذي يربط مختلف المناطق السكنية داخل القاهرة الرئيسي التسعين. بالقرب من الشارع والجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل.


ريو للتطوير العقاري في عام 1994 ، وثق المستثمرون ورجال الأعمال على حد سواء في الإدارة المتمرسة لشركة ريو ويست من حيث الاتساق والموثوقية والاستجابة ، مع مراعاة مصالحهم الفضلى. نحن نطبق طرقًا مجربة مع قابلية ديناميكية للتكيف لضمان نجاح استثمارك ، وإكمال مشروعك في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية ، مع بناء هياكل استثنائية ومبتكرة تلبي متطلبات السوق اليوم داخل منطقة توكسون الكبرى. كما تبنت Rio West بشكل استباقي اهتمامًا متزايدًا بممارسات وتصميمات ومنتجات المباني الخضراء ، لتصبح محترفًا معتمدًا من LEED. من خلال قسم حلول الطاقة في ريو ويست لدينا ، نقدم أنظمة شمسية تجارية وسكنية على حد سواء ، لنقدم لعملائنا مكافآت مالية كبيرة لاستقلال الطاقة. جرب قوة النزاهة في الالتزام والعملية والنتائج ، واعرف لماذا يختار الكثيرون ريو ويست.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2d12-396.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712