+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 59030
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى ريو كومبلكس مول

رقم الإعلان:
GB 59030
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
46 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ريو للتطوير العقاري - االتسليم 2024

ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني كبير يقع في الجزء الشمالي من القاهرة. يعد هذا المشروع الأول من نوعه في القاهرة الجديدة، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية المختلفة. من بين ذلك بيوت الشقق الصغيرة والفيلات المستقلة، وأيضا مجموعة متنوعة من المستشفيات، والمدارس، والمؤسسات الخاصة، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية الأخرى. يشمل المشروع أيضا مجموعة من المساحات العامة التي تشمل الحدائق، والطرق، والمناطق الخضراء، والأشجار، والحدائق المدرجة، والأحياء الطبيعية، والأماكن المخصصة للرياضة والترفيه.

يقع المشروع على مساحة بحوالي 250 فدان، ويشمل عددا كبيرا من العقارات المرخصة من الحكومة المصرية. يتميز المشروع بأن جميع المنتجات العقارية المتوفرة فيه هي من الجودة العالية، ويتم تصميمها بشكل جيد لتلبية احتياجات المستخدمين. يشمل المشروع أيضا وحدات سكنية مجهزة بالكامل للأشخاص الذين يرغبون في العيش في المنطقة. يوجد أيضا عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية في المشروع، والتي تشمل المطاعم العالمية والمطاعم المحلية، والمحلات التجارية الصغيرة والكبيرة.

يضم المشروع أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات التنموية، والخدمات الثقافية، والخدمات الإبداعية، والخدمات الإدارية. وكذلك الخدمات الإنسانية الأخرى. يعتبر المشروع مصدرا مهما للأعمال التجارية والأعمال الخاصة في المنطقة. يعتبر هذا المشروع أيضا مصدرا مهما للحفاظ على الطبيعة، والحفاظ على البيئة المحيطة، والحفاظ على الأماكن الحيوية المختلفة.

   
About Project
About Developer

ريو كومبلكس مول ريو مول هو أول مول خدمي ترفيهي يزين حي البنفسج أرقى أحياء التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، ويتميز بموقعه وسط أكبر كثافة سكنية لأصحاب الطبقات العليا مما يساهم في جعل الطلب عليها يزداد يوما بعد يوم ، لذا فهي فرصة لن تتكرر مرة أخرى ، فهو المشروع المستقبلي الذي يدر لك دخلا عاليا وعائدات استثمارية تجلب لك أرباحا ضخمة. يقع ريو مول على بعد ثلاث دقائق من "واتر واي" ، على محور السادات الرابط بين مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة ، ومحور محمد نجيب ، وطريق السويس ، والطريق الدائري الذي يربط مختلف المناطق السكنية داخل القاهرة الرئيسي التسعين. بالقرب من الشارع والجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل.


ريو للتطوير العقاري في عام 1994 ، وثق المستثمرون ورجال الأعمال على حد سواء في الإدارة المتمرسة لشركة ريو ويست من حيث الاتساق والموثوقية والاستجابة ، مع مراعاة مصالحهم الفضلى. نحن نطبق طرقًا مجربة مع قابلية ديناميكية للتكيف لضمان نجاح استثمارك ، وإكمال مشروعك في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية ، مع بناء هياكل استثنائية ومبتكرة تلبي متطلبات السوق اليوم داخل منطقة توكسون الكبرى. كما تبنت Rio West بشكل استباقي اهتمامًا متزايدًا بممارسات وتصميمات ومنتجات المباني الخضراء ، لتصبح محترفًا معتمدًا من LEED. من خلال قسم حلول الطاقة في ريو ويست لدينا ، نقدم أنظمة شمسية تجارية وسكنية على حد سواء ، لنقدم لعملائنا مكافآت مالية كبيرة لاستقلال الطاقة. جرب قوة النزاهة في الالتزام والعملية والنتائج ، واعرف لماذا يختار الكثيرون ريو ويست.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties