+2 01200070979

32
رقم الإعلان: GB 35005
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع فى زايد ريجنسى

رقم الإعلان:
GB 35005
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
198 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول زايد ريجنسى الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد المطور العقاري ديونز للتطوير العقاري

لا يوجد شخص في العالم العربي لا يعرف الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أحد أشهر رؤساء دول الخليج والإنسانية والزعامة التي لا يمكن إنكارها. ولد الشيخ زايد في 6 مايو 1918 في مدينة العين في إمارة أبوظبي، وتوفي في 2 نوفمبر 2004.

بعد وفاة والده في عام 1926، حل الشيخ زايد محله كحاكم في إمارة أبوظبي، وأصبح هو الذي قاد تحولات كبيرة في الإمارة خلال الفترة من 1946 وحتى 1966، وأسس طرقًا ومدارس ومستشفيات وعددًا كبيرًا من المشاريع الأخرى التي تحسنت الحياة في الإمارة.

تشمل إنجازات الشيخ زايد أيضًا العمل على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971، وكان رئيسًا لها حتى وفاته. كما كان له دور كبير في تطوير الاقتصاد العام في دولة الإمارات، وهو ما يعتبر إرثًا مهمًا للشيخ زايد.

عُرف الشيخ زايد بتطويره التعليم، حيث أسس مجموعة من المدارس والجامعات الشهيرة في دولة الإمارات، مثل جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة زايد. كما أنه شارك في العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات وفي العالم بأسره، وهو ما جعله يحظى بمحبة كبيرة من الناس.

يعتبر الشيخ زايد رمزًا للوفاء والإنسانية، حيث كان يولي اهتمامًا كبيرًا برعاية المساكين والمحتاجين في دولة الإمارات، وهذا ما يؤكده العديد من الأشخاص الذين استفادوا من مبادراته الخيرية.

يتذكر الناس الشيخ زايد بالدفء والتواضع، وهو ما جعله محبًا لدى الجميع. فقد كان يتعامل مع الناس بحرفية كبيرة، وكان يحرص على توطيد العلاقات بين دول الخليج والعالم، بالإضافة إلى العمل على تطوير دولته وإعطائها الكثير من الأهمية.

في النهاية، يمكن القول إن الشيخ زايد هو أحد أعظم رموز العربية في القرن العشرين، وإن إرثه سيستمر في تاريخ دولة الإمارات والعالم بأسره. لقد كان ر
Provide a prompt ...

   
About Project
About Developer

زايد ريجنسى زايد ريجنسى زايد ريجنسى أرقى كمبوند في الشيخ زايد على اعلى ربوه في الشيخ زايد و امام النادي الاهلى مباشرة في قلب مدينة زايد على بعد دقائق من الممرات الرئيسية التسوق ، والمستشفيات ، والمدارس. و من السهل جدا الوصول إلى الجيزة، القاهرة ، الإسكندرية أو الطريق الصحراي. في زايد ريجنسى يمكنك أن تلمس الذوق الرفيع في كل مكان حيث تراه في الشكل الأنيق والحديث للشقق وفي رقي كل سبل الترفيه بل وأيضاً تجده في مصاحبة المجتمعات الراقية، فالكل يستمتع بالخدمات الرائعة والمرافق البديعة والتي عملنا جاهدين علي توفيرها.


ديونز للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties