+2 01200070979

شقق للبيع فى الشيخ زايد زايد ريجنسى

32
رقم الإعلان: GB 46290
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع فى الشيخ زايد زايد ريجنسى

رقم الإعلان:
GB 46290
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023
حول زايد ريجنسى الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد المطور العقاري ديونز للتطوير العقاري

ي فلسطيني الجنسية، ولد في القاهرة في عام 1940. وهو عالم فلسطيني مشهور يستخدم نظريته الخاصة في الحوار العربي الإسلامي لتحليل الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

ويعتبر زايد ريجنسى من أكثر المؤلفين العرب الشهيرين، وقد كتب عدداً كبيراً من الكتب الأكاديمية والنصوص المختارة، وأصبح مؤلفاً نشطاً في الصحف العربية والمجلات العربية والإنجليزية. أشهر أعماله التي تناولت الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط تشمل الكتاب الشهير "الجهود الإسلامية للتحرير الفلسطيني" والكتاب "الشرق الأوسط بين الحرب والسلام". كما كتب عدداً من المقالات المتعلقة بالشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

وقد تلقى زايد ريجنسى عدة جوائز عالمية لمساهمته في تحليل الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط. كما تلقى الجائزة الأوروبية للحوار العربي الإسلامي والجائزة الدولية للحوار العربي الإسلامي. كما شارك زايد ريجنسى في العديد من المؤتمرات الدولية والعربية لمناقشة الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

وبعد ذلك، عمل زايد ريجنسى في عدة مؤسسات عالمية لتحسين الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط. وقد عمل كأستاذ باحث في مؤسسة الحوار الإسلامي الدولي والمؤسسة العالمية للحوار العربي الإسلامي. كما انضم إلى الجامعة الأميركية في بيروت كأستاذ مشارك في الدراسات الشرقية والإسلامية. كما كان رئيساً للمؤسسة الدولية للحوار العربي الإسلامي.

   
About Project
About Developer

زايد ريجنسى زايد ريجنسى زايد ريجنسى أرقى كمبوند في الشيخ زايد على اعلى ربوه في الشيخ زايد و امام النادي الاهلى مباشرة في قلب مدينة زايد على بعد دقائق من الممرات الرئيسية التسوق ، والمستشفيات ، والمدارس. و من السهل جدا الوصول إلى الجيزة، القاهرة ، الإسكندرية أو الطريق الصحراي. في زايد ريجنسى يمكنك أن تلمس الذوق الرفيع في كل مكان حيث تراه في الشكل الأنيق والحديث للشقق وفي رقي كل سبل الترفيه بل وأيضاً تجده في مصاحبة المجتمعات الراقية، فالكل يستمتع بالخدمات الرائعة والمرافق البديعة والتي عملنا جاهدين علي توفيرها.


ديونز للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties