+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 101377
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


زا سكوير القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

رقم الإعلان:
GB 101377
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
414 مترمربع
مساحة المبنى:
280 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول زا سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية

يعتبر كمبوند زا سكوير أحد المشروعات الضخمة التي تقوم بتنفيذها شركة المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الحيوي في منطقة الشروق بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بالعديد من المميزات الفريدة التي يبحث عنها الكثير من العملاء عند البحث عن مكان للسكن الراقي والحياة الهادئة.

يتكون الكمبوند من مجموعة كبيرة من العقارات المتنوعة التى تلبي جميع احتياجات العملاء مثل الفيلات والتوين هاوس والشقق بمساحات مختلفة وتصميمات رائعة، وذلك لتناسب احتياجات شرائح مختلفة من المجتمع سواء كانوا أسر صغيرة أو أسر كبيرة.

وتعتبر شقق زا سكوير من العقارات الهامة المتوفرة في الكمبوند، حيث تمتلك شقق الكمبوند تصميمات داخلية رائعة تتميز بالأناقة والرقي، وتحوي على العديد من الخدمات الراقية والمتميزة مثل المسابح والحدائق والنوادى الرياضية وغيرها من الخدمات الرائعة التي تجعل الكمبوند مكاناً مثالياً للعيش والإقامة.

ويعتبر كمبوند زا سكوير هو الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الراقية والهادئة والخدمات ذات المستوى العالي، كما يتميز الكمبوند بتصميماته العصرية الرائعة والمساحات الواسعة والمميزات الراقية التي تجعله مكاناً مثالياً للمعيشة والاستقرار.

وفي النهاية، يمكن القول بأن كمبوند زا سكوير هو مشروع فريد من نوعه يجمع بين الجمالية الفريدة والخدمات الراقية والمميزات العصرية الرائعة، ليصبح بذلك مكاناً مثالياً للعيش والاستقرار والاستمتاع بالحياة.

   
About Project
About Developer

زا سكوير المكان : القاهرة الجديدة ، 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بجوار.: الجزيرة الرياضية الكثبان القطامية إعمار , الربوة , داماك (Mivida) النادي منطقة مربع = 109 فدان مناطق خضراء + المساحات المفتوحة


الأهلي صبور للتنمية العقارية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في زا سكوير

Twin houses for Sale in The Square New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 8,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف