+2 01200070979

منزل مزدوج للبيع فى زا سكوير الأهلي صبور للتنمية العقارية

44
رقم الإعلان: GB 88384
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى زا سكوير الأهلي صبور للتنمية العقارية

رقم الإعلان:
GB 88384
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
263 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول زا سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية

يعتبر كمبوند زا سكوير واحداً من أهم المشاريع الإسكانية الفاخرة في مصر، وتحديداً في منطقة القاهرة الجديدة. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والفاخر، وبموقعه الاستراتيجي الذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.

يتكون كمبوند زا سكوير من العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تتميز جميعها بالتصميم الفاخر والحديث والمساحات الواسعة. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسابح خاصة وصالات رياضية ومناطق لعب الأطفال وغيرها الكثير.

يتوفر في كمبوند زا سكوير أيضاً بعض المتاجر والمطاعم والمقاهي، مما يعني أن السكان لن يحتاجوا إلى الذهاب بعيداً لشراء أي شيء يحتاجونه. ويعتبر الأمن والسلامة شئاً مهماً، ولذلك يوفر الكمبوند نظاماً أمنياً متكامل، بالإضافة إلى استخدام تقنيات حديثة لمراقبة جميع مداخل ومخارج الكمبوند.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات، يتميز كمبوند زا سكوير بموقعه الرائع، إذ يقع في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق فقط من المناطق الأخرى التي تحتوي على المزيد من المرافق والخدمات. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المساحات الخضراء الجميلة، والتي تخلق بيئة مريحة ومنعشة للسكان.

بإمكان السكان الاستمتاع بحياتهم في كمبوند زا سكوير بالكامل، والاستفادة بشكل كبير من جميع الميزات والخدمات المتاحة. فإذا كنت تبحث عن مكان للعيش في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند زا سكوير هو الخيار المثالي لك.

   
About Project
About Developer

زا سكوير المكان : القاهرة الجديدة ، 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بجوار.: الجزيرة الرياضية الكثبان القطامية إعمار , الربوة , داماك (Mivida) النادي منطقة مربع = 109 فدان مناطق خضراء + المساحات المفتوحة


الأهلي صبور للتنمية العقارية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في زا سكوير

Twin houses for Sale in The Square New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 8,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف