+2 01200070979

مشروع زيا بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 137589
3,100,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,100,000 جنيه مصرى


مشروع زيا بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 137589
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
96 مترمربع
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري المصريون العقارية - االتسليم 2027

عتبر مشروع "زيا بيزنس كومبلكس" واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم إنشاؤه على يد شركة المصريون العقارية الرائدة. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بموقع استراتيجي مثالي بالقرب من المناطق الخدمية والتجارية الرئيسية في المدينة.

يتألف مشروع "زيا بيزنس كومبلكس" من عدد كبير من المباني التجارية والإدارية والمكاتب الفاخرة، مما يوفر فرصة إيجابية للمستثمرين في الحصول على أعلى مستوى من الأرباح على استثماراتهم. فهذا المشروع يضمن للمستثمرين توفير بيئة عمل مثالية، بالإضافة إلى مساحات أنيقة وعصرية تتماشى مع الأنشطة التجارية المختلفة.

تتميز الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية في "زيا بيزنس كومبلكس" بالكثير من الأجهزة الحديثة والتجهيزات المتطورة، مما يوفر للمستثمرين الفرصة لتحقيق أعلى مستويات الراحة والفخامة، كما يوفر لهم العديد من المزايا والخدمات التي تساعد على النجاح في الأعمال التجارية.

ومن المزايا المهمة التي يوفرها مشروع "زيا بيزنس كومبلكس" أيضًا هي مساحات الانتظار الكبيرة والخدمات الأمنية على مدار الساعة، وذلك بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يوفرها المشروع للمستثمرين، مثل المناطق المفتوحة والمساحات الخضراء والمقاهي والمطاعم.

بالاختصار، يمثل مشروع "زيا بيزنس كومبلكس" فرصة مهمة للمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار في المباني التجارية والإدارية الفاخرة، وتحقيق أعلى مستويات الراحة والفخامة في بيئة عمل مثالية. لذا إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة أفضل للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، فعليك النظر في مشروع "زيا بيزنس كومبلكس" كخيار مناسب.

   
About Project
About Developer

زيا بيزنس كومبلكس واحد من أهم مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تقدم جميع الخدمات والعروض والتسهيلات الشاملة لزبائنها والمستثمرين تقع في وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة مساحة شاسعة تصل إلى 6,000 متر مربع أنواع الوحدات: تختلف الوحدات بين التجارية والإدارية


المصريون العقارية نجحت الشركة المصرية للمطورين في تنفيذ جايا مول بطريقة متكاملة وحديثة من خلال استخدام الشركات الكبرى والكوادر البشرية التي مكنتها من تحقيق امتياز كبير في مشروعها الأول في رأس المال الإداري الجديد الشركة المالكة للمول "المطورين المصريين" دائما ما تستخدم لتنفيذ المشاريع المتميزة وهذا ينعكس بوضوح في عملها السابق ، بما في ذلك:- مشروع كيفا 6 أكتوبر. مدينة إيتيرنا للرعاية الصحية. مدينة أوديسيا الموستاكبال. (بيا إل مونتي غالالا). منتجع الساحل الشمالي غايا. مشروع الفناء. مدينة الماس العاصمة الجديدة. الساحل الشمالي زويا. مجمع (كاتاميا هيلز) في القاهرة الجديدة. النخبة المتنزه الطبي. مجمع "لافنير" في "القاهرة الجديدة". ميديكال بارك Primier.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a2bb1-3bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712