+2 01200070979

زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة منزل مزدوج ريسيل

44
رقم الإعلان: GB 96998
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة منزل مزدوج ريسيل

رقم الإعلان:
GB 96998
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 مترمربع
مساحة المبنى:
665 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز - القاهرة الجديدة المطور العقاري أركو للتنمية العقارية

كمبوند زيزينيا جاردنز هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يوفر الكمبوند للسكان تجربة سكنية عصرية ومريحة ومحاطة بمناظر طبيعية جميلة ومجموعة من المرافق والوسائل الراحة.

تم تطوير زيزينيا جاردنز من قبل الأهلي للتطوير العقاري ويمتد على مساحة 70 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات السكنية بأسلوب عصري وأثاث أنيق، مما يوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة ومريحة. كما تم تصميم الوحدات لتكون عملية وتعمل على تحقيق أقصى قدر من الإضاءة الطبيعية والتهوية، مما يخلق بيئة سكنية مريحة وصحية.

واحدة من الميزات الرئيسية لزيزينيا جاردنز هي موقعه. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والوسائل الراحة، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات. ويقع الكمبوند على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر.

بالإضافة إلى موقعه المريح، يوفر زيزينيا جاردنز مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يتميز الكمبوند بنادي صحي مجهز بالكامل، وحمام سباحة، وملاعب رياضية، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد النادي الصحي مركز الكمبوند النابض بالحياة، حيث يوفر للسكان مكانًا للاجتماع والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة. يعد حمام السباحة مكانًا مثاليًا للسكان للتبرد في الأيام الحارة، في حين توفر الملاعب الرياضية مجموعة من الخيارات للسكان للبقاء نشطين ولياقين. تقدم المطاعم والمقاهي في الكمبوند مجموعة متنوعة من المأكولات وخيارات تناول الط

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في زيزينيا جاردنز

Compound Zizinia Gardens Luxury Twinhouse for resale at New Cairo
جنيه مصرى 12,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف