+2 01200070979

11
رقم الإعلان: GB 138050
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى منتجع ستيلا دى مارى سى فيو

رقم الإعلان:
GB 138050
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 مترمربع
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

ذا كنت تبحث عن منزل صيفي فاخر ومريح في مكان بعيد عن المنزل، فأنصحك بفحص شاليه فاخر للبيع في منتجع ستيلا دي ماري سي فيو في مصر. يقع هذا المنتجع على البحر الأحمر في عين السخنة、 ويشتهر بشواطئه الرائعة ومناظر البحر المذهلة، والمرافق العالمية.

شاليه البيع في منتجع ستيلا دي ماري سي فيو يتميز بموقع استراتيجي، مع إطلالات رائعة على البحر وسهولة الوصول إلى المرافق المتطورة في المنتجع. المساحة الأساسية للشاليه واسعة للغاية، تتيح ثلاث غرف نوم، ثلاثة حمامات و”غرفة المعيشة الواسعة.

تم تجهيز الداخلية الفاخرة للشاليه بالكامل وتناثرت الفخامة في كل التفاصيل. تحتوي غرفة المعيشة على نوافذ من الأرض إلى السقف تبرز إطلالات البحر الرائعة وتتيح للضوء الطبيعي الغزير عبور الفضاء. كما يتميز الشاليه بمطبخ مجهز بالكامل، ويحتوي على الأجهزة الفاخرة والعلامات التجارية الحديثة.

عندما يحين الوقت للاسترخاء، يوفر الشاليه تراسًا خارجيًا واسعًا يتيح لك الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء. يعد التراس مثاليًا لتناول الطعام في الهواء الطلق وهو المكان المثالي للاستمتاع بإطلالات البحر والاستمتاع بالرياح اللطيفة من البحر.

يقدم منتجع ستيلا دي ماري سي فيو العديد من المرافق العالمية التي تتناسب مع جميع الاحتياجات. من المسابح المتعددة، ومراكز لياقة البدنية والصحية، والملاعب الرياضية إلى المطاعم والمقاهي، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع بشكل ملائم بالقرب من القاهرة، مما يجعله الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن المدينة.

تمثل استثمار هذا الشاليه الفاخر في منتجع ستيلا دي ماري سي فيو فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن منزل صيفي فاخر ويحقق عائدًا استثماريًا محتملًا. مع زيادة شعبية المنتجع والطلب المرتفع على المنازل الفاخرة لقضاء العطلات، يمثل هذا الشاليه فرصة استثمارية قوية يمكن أن تحقق عائد استثماري جذاب.

بشكل عام، يقدم شاليه البيع في منتجع ستيلا دي ماري سي فيو تجربة معيشة حصرية تجمع بين الفخامة والراحة وموقع استراتيجي لنمط حياة فريد من نوعه على البحر الأحمر. إنه الملاذ النهائي لأولئك الذين يبحثون عن الاستغناء في أمور الحياة وتجربة الأفضل على عاصمة الساحل المصري.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b455b-128d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712