+2 01200070979

فلل للبيع فى العين السخنة ستيلا دى مارى سى فيو

33
رقم الإعلان: GB 54166
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل للبيع فى العين السخنة ستيلا دى مارى سى فيو

رقم الإعلان:
GB 54166
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Sea
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى سى فيو العين السخنة

تعتبر منتجع ستيلا دى مارى سى فيو في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، واحدًا من أشهر وأجمل المنتجعات السياحية في البلاد.

يتميز هذا المنتجع بموقعه المثالي على خليج العين السخنة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة المناسبة لجميع الزوار، بما في ذلك العوائل والأزواج والأفراد، مما يجعله وجهة مثالية للسياح الذين يسعون إلى الاسترخاء والاستمتاع في بيئة آمنة ونظيفة.

يعتبر المنتجع وجهة شهيرة لمحبي الشواطئ الرملية والتزلج على الماء، حيث يضم شاطئًا خاصًا ممتدًا على طول 400 متر، ويتميز بالمياه النقية والصافية والرمال الناعمة. كما يحتوي الشاطئ على العديد من المظلات والكراسي المريحة ويزود بخدمة الطعام والمشروبات.

يحتوي المنتجع أيضًا على خيارات عديدة للترفيه، بما في ذلك حمامات السباحة الكبيرة والمحيطة بالحدائق الخضراء والأوتاد، وملاعب التنس والجولف، والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى صالات الجيم والساونا والمسابح الداخلية وحمامات البخار والسبايا.

يتميز هذا المنتجع بالخدمة الاستثنائية بفضل موظفيه الودودين والمتعاونين، الذين يسعون جاهدين لتلبية احتياجات كل ضيف، وتوفير كافة وسائل الراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة المريحة المجهزة بجميع وسائل الراحة والترفيه، والتي تأتي بتصاميم عصرية ورائعة، وتتيح لك الاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر الأحمر.

بمجموعة تصاميمه الفاخرة وأفخم مرافقه السياحية والاستثنائية، يُعَدُّ منتجع ستيلا دي ماري سي فيو في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، واحدًا من أفضل الوجهات السياحية للتمتع بالرفاهية والاسترخاء.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties