+2 01200070979

55
رقم الإعلان: GB 61389
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة للبيع فى ستيلا

رقم الإعلان:
GB 61389
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ستيلا الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى المطور العقاري رمكو للإنشاءات العقارية

ستيلا الساحل الشمالى فى مصر هى مدينة كبرى فى الشمال الشرقى من البحر الابيض المتوسط بحدود مصر مع اسرائيل وجنوب سوريا. تأسست ستيلا فى القرن الثامن عشر وهى إحدى المدن الأكثر تاريخا فى مصر. يحتل المدينة موقعا جذابا على الساحل الشمالى من البحر الابيض المتوسط، وذلك بسبب جمالها الطبيعي والتنوع الجغرافي الذي يشمل الصحراء والجبال والشواطئ الشاسعة.

ستيلا هى واحدة من المدن الأكثر أهمية فى مصر، وهى عاصمة محافظة ستيلا الشمالية، وهى أكبر مدينة فى المحافظة. ويشكل المدينة الحضارية الحالية فى ستيلا نموذجا عظيما للثقافة المصرية الحديثة، وهى مزيج بين الثقافة الشرقية الأصلية والثقافة الغربية المتأثرة. يضم المدينة مجموعة متنوعة من المناطق السياحية المثيرة، بما في ذلك الحدائق الخضراء الجميلة والشواطئ الشاسعة والمتحفات والأماكن التاريخية والمناطق الحيوية الحية.

وتتميز ستيلا بالطبيعة الخلابة التى تحيط بها، فهى محطة رحلات بحرية رائعة للأسواق المحلية والمسافرون الأجانب، وتضم المدينة مجموعة من المطاعم المصرية والأطباق الشرقية الأخرى. يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة فى ستيلا، مثل الطيران بالطائرات التكسير، الغوص، الصيد، الجولات البحرية، والأنشطة الأخرى. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من المناطق السياحية الأخرى فى المحافظة، بما في ذلك الشواطئ الجميلة والحدائق الخضراء والأماكن التاريخية.

وبالتالى، يشكل ستيلا الساحل الشمالى فى مصر مصدرا رائعا للأنشطة السياحية والثقافية، وهى مناطق ساحلية رائعة للسفر والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المدينة مصدرا رائعا للطبقات الثقافية المتنوعة التى تجمع الثقافات الشرقية والغربية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ستيلا

Villa For Resale , at North Coast, Stella Fully Finished
جنيه مصرى 21,000,000
الساحل الشمالى
8 غرف