+2 01200070979

اى فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة سراى

43
رقم الإعلان: GB 135392
237 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

237 جنيه مصرى


اى فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة سراى

رقم الإعلان:
GB 135392
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
237 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
237 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول سراى القاهرة الجديدة

4 غرف اى فيلا للبيع فى سراى القاهرة الجديدة المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير - االتسليم 2024

ذا كنت تبحث عن عقار فاخر ومريح في القاهرة الجديدة، فيرجى النظر إلى مشروع الـ iVilla في سراى مصر. بنيت هذه المنطقة السكنية الفاخرة بواسطة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي تقدم تجربة حياة فريدة من نوعها، مع الراحة والرفاهية والأمان.

الـ iVilla عبارة عن عقار بنمط المدينة مع تصميم مثالي يتميز بالوظائفية. يطل الـ iVilla على مناظر خلابة مع 251 مترًا مربعًا من المساحة الإجمالية ، ويوفر مساحة معيشة واسعة مثالية للعائلات أو لأولئك الذين يبحثون عن مساحة إضافية. يحتوي الـ iVilla على خمسة غرف نوم، يمكن استخدام إحداها كغرفة ضيوف أو مكتب منزلي وفقًا لتفضيلاتك.

عند دخول الـ iVilla، يتم استقبالك بصالة معيشة طويلة جدًا ومشرقة ، تطل على شرفة حديقة. توفر الصالة مساحة واسعة للاسترخاء واستقبال الضيوف أو الزوار. المطبخ المفتوح الحديث المجاور لمنطقة المعيشة مجهز بالكامل ومزود بأحدث الأجهزة والتشطيبات الأنيقة ، مصممة لإبراز الفخامة والحداثة.

تقع غرفة الماستر في الطابق الثاني لـ iVilla ، حيث يتمتع سكانها بإطلالات خلابة على الخارج. ويتميز بخزانة وحمام فاخر خاص بك. تتشارك الغرف الأربعة الأخرى، اثنان منهما مع حمام داخلي ، في حمام آخر يحتوي على تجهيزات وتشطيبات حديثة وأنيقة.

تتميز الـ iVilla بتقنيات التي تلبي احتياجات كل مقيم حيث تتوفر فيه أنظمة ذكية للمنازل، بما في ذلك ميزات الأمان، وأنظمة الإضاءة وتحكم درجات الحرارة، التي تجعل الحياة داخلها سهلة وفعالة. تنظم المنطقة الخارجية للـ iVilla بعناية فائقة ، وتمنحك المكان المثالي للاسترخاء وإقامة شواء أو التمتع بتشمس الشمس أو استقبال الضيوف.

بالإضافة إلى الـ iVilla ، توفر سراى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق. يوفر المجتمع المخطط جيدًا وذو التصميم والتنفيذ الجيد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم ومقاهي، ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى عدد من مرافق الرياضة والحدائق ومسارات الجري. وتعد الموقع ممتازًا ، حيث

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سراى

Sarai villa for sale in New Cairo by Madinet Nasr for Housing & Development (MNHD)
جنيه مصرى 237

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
4 غرف