+2 01200070979

محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سنترال ايكونيك تاور

 
رقم الإعلان: GB 111386
6,755,450 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,755,450 جنيه مصرى


محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سنترال ايكونيك تاور

رقم الإعلان:
GB 111386
السعر:
6,755,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,933 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
98 مترمربع
رقم الطابق:
2
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مدن للتطوير العقاري - االتسليم 2025

هل تبحث عن نمط حياة فاخر ومعاصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر؟ لا تبحث بعيدًا، فسنترال ايكونيك تاور هو علامة معمارية رائعة ستصبح في المستقبل العنوان الرئيسي لأولئك الذين يبحثون عن راحة وأناقة لا مثيل لهما.

ويقع سنترال ايكونيك تاور في قلب العاصمة الجديدة، وسوف يرتفع فوق خط الأفق الحضري بارتفاع يبلغ 350 مترًا. وسوف تتضمن البرج 72 طابقًا من الشقق السكنية الفخمة، والمكاتب التجارية، والعيادات الطبية، ومنافذ التسوق العالية المستوى.

وبمجرد النظر إلى مظهر البرج وجدرانه الخارجية، التي تلمع في ضوء الشمس، يمكن للجميع أن يدركوا أن البرج يستوحي تصميمه من الأنماط المعمارية القديمة في مصر. وتزيّن الواجهة الخارجية للبرج تفاصيل ذهبية معقدة، رمزًا للفخامة والوضع الاجتماعي المرموق في الثقافة المصرية التقليدية.

وسيوفر البرج إطلالات ساحرة على المدينة من كل طابق، بفضل الواجهة الزجاجية المتطورة التي تحسّن الإضاءة الطبيعية وتقلل من استهلاك الطاقة. وتعكس تصميم الداخلية للبرج توازنًا بين الوظيفة والجمال، حيث يتم اختيار كل عنصر بعناية للراحة والأناقة.

وسيتمتع سكان سنترال ايكونيك تاور بوصول إلى وسائل الراحة العالمية، بما في ذلك مركز صحي، ومركز لياقة بدنية، ومسبح لانهائي في السطح. كما سيتضمن المبنى خدمة استقبال يعمل على مدار الساعة وأمناً على مدار الساعة، مما يضمن بيئة سكنية آمنة ومريحة.

وسيتمتع سكان سنترال ايكونيك تاور بـ 500 وحدة سكنية فاخرة، تتراوح من شقق غرفة نوم واحدة فاخرة إلى بنتهاوس فسيح يقدم إطلالات خلابة على المدينة. وستكون كل وحدة مجهزة بأجهزة وتركيبات حديثة مصنوعة من مواد فاخرة، مما يضمن الراحة والرفاهية للسكان.

وبخلاصة القول، فإن سنترال ايكونيك تاور ليس مجرد مجمع سكني؛ بل هو علامة معمارية رائعة ستعيد تعريف الحياة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن خلال تصميمها غير المسبوق ومرافقها العالمية المستوى والإطلالات الساحرة، فإن البرج يعكس رؤية مصر الحديثة والنابضة بالحياة، التي تسعى لتحقيق مكانها على المسرح العالمي.

   
About Project
About Developer

سنترال ايكونيك تاور من أهم الأبراج التجارية بالعاصمة الإدارية التي بنتها شركة مدن للتطوير العقاري والتي تقدم كافة الخدمات التي تهم المستثمرين العرب والأجانب. تم بناء هذا البرج في منطقة الأعمال المركزية CBD ، وهي واحدة من أهم مناطق العاصمة. يقع أيضًا أمام البرج الأيقوني العملاق. بالإضافة إلى قربه من منتزه جرين ريفر الدولي أحد أشهر معالم العاصمة.


مدن للتطوير العقاري تعد شركة مدن للتطوير العقاري من الشركات الكبرى في مجال الإنشاءات الهندسية. لقد تم العمل في السوق المصري مؤخرًا. تحرص دائما على بناء مشاريع متنوعة تحمل أحدث المعايير العالمية لتتوافق مع أذواق العملاء الراقية والفاخرة. العاصمة الجديدة هي مستقبل الاستثمار العقاري في مصر ، فهي مدينة متكاملة بها جميع الميزات والخدمات التي يحتاجها الفرد والأسرة ، لذلك حرصت شركة مدن للتطوير العقاري على اختيار أحد أهم المواقع في العاصمة الإدارية لبناء أحدث مشاريعها المتطورة (برج مركزي أيقوني العاصمة الجديدة) والتي تعد من أكبر وأهم الإنشاءات المعمارية التي أسستها الشركة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سنترال ايكونيك تاور

Shops 49m for sale in Central Iconic Tower New Capital
جنيه مصرى 5,744,250

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
49 مترمربع
Amazing Shops for Sale with installments in Central Iconic Tower
جنيه مصرى 7,467,525
العاصمة الإدارية الجديدة
72 مترمربع
Shops for Sale with installments in Central Iconic Tower
جنيه مصرى 6,755,450
العاصمة الإدارية الجديدة
98 مترمربع
Amazing Shops for Sale with installments in Central Iconic Tower New Capital - Egypt
جنيه مصرى 7,488,800
العاصمة الإدارية الجديدة
81 مترمربع
Shops for sale in New Capital City, Central Iconic Tower
جنيه مصرى 7,286,400
العاصمة الإدارية الجديدة
53 مترمربع