+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 132794
10,800,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

10,800,000 جنيه مصرى


عقارات للبيع في سيرانو

رقم الإعلان:
GB 132794
السعر:
10,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
116,129 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري نيو بلان

يعد كمبوند سيرانو مجمّع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمثّل المجمّع إحدى مشاريع Vision Developments، وهي شركة مطورة للعقارات في مصر تهدف إلى تقديم تجربة سكنية مريحة وفاخرة للمقيمين في المجمّع. يتمتع المجمّع بمساحة إجمالية تصل إلى 20,000 متر مربع، ويتألف من 650 وحدة سكنية متنوعة من شقق فسيحة إلى فلل أنيقة. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات عائلات مختلفة وتفضيلاتهم، حيث تتراوح بين شقق بغرفة نوم وفيلات بأربع غرف نوم. كما يتضمّن المجمّع وحدات تجارية ومكاتب ومرافق ترفيهية توفّر للمقيمين تجربة حياة كاملة.

واحد من المميزات الرئيسية للمجمّع هو نظام الأمن الفائق، الذي يضمن سلامة المقيمين في جميع الأوقات. حيث تم تجهيز المجمّع بكاميرات مراقبة ويتم مراقبته عن طريق فريق أمن محترف على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المجمع على بوابة دخول مغلقة ونظام تحكم في الوصول لضمان دخول الأشخاص المصرح لهم فقط.

كما يتوفّر في المجمّع العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حوض سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ونادي اجتماعي. يحتوي النادي الاجتماعي على مطعم ومقهى ومنطقة صالة، حيث يستطيع المقيمون التواصل والاسترخاء. كما يتميز المجمّع بمساحات خضراء وحديقة تلبي احتياجات العائلات والأطفال.

تم تصميم الشقق والفيلات في المجمّع لتقديم تجربة سكنية عصرية وفاخرة. تم تزويد الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك أرضيات الرخام والأبواب الخشبية وأجهزة مطبخ عالية المستوى. لديها أيضًا شرفات كبيرة ومناطق تراس توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تقع المجمّع في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ممّا يجعله وجهة استثمارية مثالية للمستثمرين. يتوقع ان يصبح العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وعليه يجذب الكثير من الاستثمارات من المستثمرين المحليين والأجانب. تضم العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا العديد من المؤسسات الحكومية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يعملون في هذه القطاعات.

في الخلاصة ، يعد كمبوند سيرانو فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن حياة سكنية فاخرة ومريحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المجمّع أنظمة أمان عالية المستوى ومرافق ترفيهية وتشطيبات عالية الجودة ، مما يجعله الخيار المثالي للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة عصرية وفاخرة.

   
About Project
About Developer

سيرانو سيرانو سيتي من أهم المشاريع التي يتم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة نيو بلان للتطوير العقاري ، والتي تعلن عن أول مشروع لها ، لذلك قامت بوضع خطة كاملة من قبل أكبر مهندسي التصميم والبناء في العالم لإخراج المشروع بشرف.


نيو بلان المطور العقاري لشركة Serranois New Plan Developments ، التي ضخت مجموعة واسعة من الاستثمارات في الشرق الأوسط ، وتحديداً في مصر. تبلغ استثمارات الشركة حوالي 8 مليارات جنيه ، ولديها فندق في شرم الشيخ ، كما أنها تضخ نشاطًا سنويًا في دبي بقيمة 2 مليار دولار في الأبراج السكنية وشركات النفط وسفن الشحن. كما حرصت الشركة على التعاقد مع شركة الصيانة الأمريكية Intera Dayon أكبر شركة أمريكية تعمل على صيانة المشاريع بدقة شديدة. أصحاب شركة نيو بلان هم يوسف صديق وحسين همام ووليد خليل صاحب ومؤسس شركة الراشد ومصنع للرخام.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سيرانو

Shop for sale in prime location in Serrano Granvia Mall , New capital
جنيه مصرى 10,800,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
93 مترمربع
Shops for Sale in Serrano New Capital - Egypt
جنيه مصرى 10,397,000
العاصمة الإدارية الجديدة
65 مترمربع