+2 01200070979

مكتب بموقع متميز للبيع في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 116822
9,717,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,717,000 جنيه مصرى


مكتب بموقع متميز للبيع في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 116822
السعر:
9,717,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 مترمربع
رقم الطابق:
11
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري البروچ للإنشاء والتعمير - االتسليم 2026

يعتبر برج الستين الأيقوني في العاصمة الجديدة لمصر مشروعًا فريدًا ومرموقًا يهدف إلى إعادة تعريف الحياة الفاخرة في مصر. يقدم هذا البرج الأيقوني مجموعة من الشقق الفاخرة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر. يقف برج Sixty Iconic على ارتفاع مذهل يبلغ 200 متر ، مما يجعله أحد أطول المباني في العاصمة الجديدة. يتكون البرج من 60 طابقًا ، كل وحدة مصممة على أعلى مستوى من التصميم الحديث. يقدم البرج مجموعة متنوعة من مساحات الشقق ، تتراوح من 86 مترًا مربعًا إلى 230 مترًا مربعًا ، تلبي أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية. تم تصميم جميع الوحدات بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة ومواد التشطيب عالية الجودة التي تضمن معيشة فاخرة. بصرف النظر عن ارتفاعه الخلاب والهندسة المعمارية الحديثة ، يقدم Sixty Iconic Tower لسكانه مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي المصممة لتلبية احتياجاتهم. يتميز البرج بمنتجع صحي فاخر ومركز للياقة البدنية ومسابح داخلية وخارجية بالإضافة إلى مناطق ترفيهية توفر مساحة واسعة لسكانه للاسترخاء والاستمتاع بالحياة داخل البرج. كما يتميز البرج بملعب للأطفال ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. واحدة من أكثر الميزات الفريدة في Sixty Iconic Tower هي تركيزها على الاستدامة. تم بناء البرج برؤية خضراء ، ويتميز بمجموعة من التقنيات المستدامة ، بما في ذلك الألواح الشمسية التي تولد الطاقة المتجددة ، والإضاءة الموفرة للطاقة ، وأنظمة إدارة النفايات ، ونظام تجميع مياه الأمطار. يضمن هذا التركيز على الاستدامة أن يعيش سكان البرج في موقع صحي وصديق للبيئة مع الحفاظ على انخفاض فواتير الخدمات الخاصة بهم. بالإضافة إلى شققه الفاخرة ووسائل الراحة فيه ، يوفر Sixty Iconic Tower لسكانه سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من العاصمة الجديدة. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر أو السكك الحديدية من جميع المناطق الرئيسية داخل المدينة. في الختام ، يمثل Sixty Iconic Tower التزاوج المثالي بين الرفاهية والراحة والاستدامة ، مما يجعله وجهة مثالية لأي شخص مهتم بأسلوب حياة عصري وفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

   
About Project
About Developer

سيكستي ايكونيك تاور المشروع الفريد من نوعه الذي قدمته شركة البروج للتنمية ، وهو يعتبر واحدا من أطول وأكبر الأبراج في قلب العاصمة الجديدة ، ويمكن العثور عليه في موقع متميز جدا بعيدا عن الضوضاء ، وإن كان قريبا من جميع المناطق الحيوية في العاصمة الجديدة. ويتميز البرج بالوحدات الإدارية والتجارية والفندقية ذات التصاميم المعمارية الحديثة. كل شيء عن سيكستي ايكونيك تاور يجعلها فرصة استثمارية رئيسية لأولئك الذين يبحثون عن طرق لجعل أموالهم تعمل لهم ، أو ببساطة لأولئك الذين يبحثون عن مكان فريد للعيش والعمل. مساحة المشروع :- ضخمة يصل ارتفاعها إلى 400 متر وتتكون من طوابق أرضية و 40 طابق علوي ، بالإضافة إلى 4 طوابق تحت الأرض للجراج. -:أما بالنسبة للوحدات المتاحة داخل البرج الشقق الفندقية كاملة التشطيب وحدات تجارية الوحدات الإدارية والطبية ذات المساحات المرنة التي تناسب جميع الأذواق وتسليمها كاملة التشطيب.


البروچ للإنشاء والتعمير سيكستي ايكونيك تاور ، العاصمة الإدارية الجديدة ، هو مشروع من شركة البروچ للإنشاء والتعمير ، لديهم خبرة كبيرة لأكثر من 15 عاما من العمل الشاق والمستمر في مجال التنمية الحضرية ، وتخطيط المشاريع ، والإدارة. ويمكن العثور على مقر الشركة في التجمع الخامس ، وهذا هو السبب في أن معظم مشاريعها الناجحة تقع في نفس المنطقة. وفي الآونة الأخيرة ، وجهت الشركة جهودها الاستثمارية نحو رأس المال الإداري الجديد الذي يعتبر مستقبل الاستثمار في مصر في الوقت الراهن.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7eed-5d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712