+2 01200070979

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

55
رقم الإعلان: GB 58696
19,360,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

19,360,000 جنيه مصرى


منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 58696
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 مترمربع
مساحة المبنى:
186 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى المطور العقاري اورا للتطوير العقاري - االتسليم 2025

إن سيلفر ساندس الساحل الشمالى فى مصر هو منطقة رائعة للتنزه والاستمتاع بالطبيعة. ويقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، على بعد ساعة رحلة بالسيارة من القاهرة، وهو منطقة رائعة للتنزه والإستمتاع بالطبيعة.

سيلفر ساندس الساحل الشمالى يضم العديد من المناطق الخلابة المحيطة بالبحر الأبيض المتوسط، وبشاطئ طويل وساحل خشبي، وشواطئ صخرية وحفر بحرية. يضم هذا المنطقة الخلابة بيئة حيوية من الطبيعة الخلابة والمحيطة بالطبيعة الخلابة.

يقع في سيلفر ساندس الساحل الشمالى كثير من الأنشطة المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها، مثل السباحة والشواء والصيد والتنزه والجولات البحرية والمغامرات البحرية، والجولات الطبيعية والمغامرات البرية، والجولات التاريخية والجولات الثقافية. يمكنك أيضا الاستمتاع بالطعام المحلي والمشروبات المحلية في بعض المطاعم والبارات في المنطقة.

كما يوجد في سيلفر ساندس الساحل الشمالى العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر الخدمات اللازمة للضيوف. يمكنك الاستمتاع بخدمات الحمام الطبيعي والجولات البحرية والجولات البرية والجولات التاريخية والجولات الثقافية والأنشطة الرياضية والأنشطة الاستثمارية المختلفة.

ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالطبيعة في سيلفر ساندس الساحل الشمالى، مثل الطيور والحيوانات المحيطة، والشجيرات والنباتات المحيطة، والحشرات والحيوانات الأليفة المحيطة، والطبيعة الخلابة والمحيطة بها.

وبالنسبة للأمن، فإن سيلفر ساندس الساحل الشمالى يعتبر آمنًا للغاية، ويوجد فيه العديد من الشرطة المختصة والشرطة المحلية والشرطة المحلية والشرطة المحلية والشرطة المحلية لضمان الأمن والسلام في المنطقة.

بإمكانك الاستمتاع بسيلفر ساندس الساحل الشمالى فى مصر بالشكل الأكثر أمانًا والأكثر استرخاءً، والأكثر إثارةً للحياة. فهذا هو مكان رائع للاسترخاء والتخلص من الضغط اليومي.

   
About Project
About Developer

سيلفر ساندس سيلفر ساندس الساحل الشمالى سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast شركة نجيب ساويرس تستكمل انجازاتها في صرح جديد تطلقه على البحر الأبيض المتوسط ، تقدم الشركة لعملائها قرية سياحية بالكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح ، بالتحديد بين الماظة باي وسيدي حنيش ، تشطيبات كاملة ووحدات على البحر مباشرة في اجمل شواطئ الساحل الشمالي ، امتلك شاليهك واستمتع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والرمال الناعمة في منتجع سياحي خدمي وترفيهي تقدمه لك شركة نجيب ساويرس في أرقي موقع بـ سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast . موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي : أعلن مجلس ادارة الشركة عن بدء التنفيذ بالمشروع في موقع مميز واستراتيجي في الكيلو 222 طريق الإسكندرية مطروح ، يتميز ذلك الموقع بقربه من الخدمات والطرق المتعددة والمحاور الفرعية والرئيسية بالساحل الشمالي .


اورا للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سيلفر ساندس

Twin House 4 bedrooms for sale in Silver Sands North Coast
جنيه مصرى 19,360,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
4 غرف