+2 01200070979

فيلا للبيع بالتقسيط في صن رايز

46
رقم الإعلان: GB 57846
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع بالتقسيط في صن رايز

رقم الإعلان:
GB 57846
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 مترمربع
مساحة المبنى:
860 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول صن رايز القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

صن رايز القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريحًا ومناسبًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتوفرة في الموقع.

يمتد الكمبوند على مساحة 25 فدانًا ويتكون من 1000 وحدة سكنية ، تتنوع ما بين الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبي أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم ، فضلاً عن الفيلات المستقلة.

أحد أهم مميزات صن رايز القاهرة الجديدة هو موقعها. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر القاهرة الجديدة ببنيتها التحتية الحديثة ، والمساحات الخضراء ، وقربها من بعض أفضل المدارس والجامعات ومراكز التسوق في المدينة.

تم تصميم صن رايز القاهرة الجديدة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع. يحتوي الكمبوند على نادٍ وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

كما يضم الكمبوند مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية. تم تصميم المجمع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة ، بما في ذلك الألواح الشمسية وتقنيات توفير المياه.

يدار صن رايز القاهرة الجديدة من قبل أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر ، أرابيا القابضة. يتمتع المطور بسمعة طيبة في تقديم مشاريع سكنية عالية الجودة ، مع التركيز على تزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومناسب.

في الختام ، صن رايز نيو كايرو هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، ويوفر للمقيمين أسلوب حياة مريحًا ومريحًا. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتوفرة في الموقع ، فضلاً عن موقعه المتميز ، يعد المجمع خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في صن رايز

Villa Ultra super lux for resale at compound sun rise New Cairo
جنيه مصرى 18,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف