+2 01200070979

صن رايز القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

46
رقم الإعلان: GB 80853
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


صن رايز القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

رقم الإعلان:
GB 80853
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 مترمربع
مساحة المبنى:
860 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول صن رايز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

يُعد صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة من أفضل المناطق السكنية في مصر، والذي يقع في منطقة المستثمرين الجنوبية بالقرب من كارفور المعادي الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروعه الذي يشمل عددًا من الوحدات السكنية المختلفة والخدمات المتنوعة.

يتميز صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة بتصميمه المعماري الجذاب الذي يتناسب مع ذوق ورغبات الزبائن، حيث يضم المشروع مبانٍ سكنية مناسبة للاستخدام العائلي والفردي، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة المميزة التي تحتوي على جميع وسائل الراحة والرفاهية.

يحرص صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة على توفير جميع الخدمات اللازمة للسكان، حيث يوجد به مركز تجاري يحتوي على العديد من المحال التجارية المتنوعة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مركز للرياضة واللياقة البدنية وحمام السباحة، وهذا يجعل السكان يتمتعون بطريقة حياة رفيعة المستوى ويشعرون بالراحة والأمان.

تتميز وحدات صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة بالتصميمات الداخلية الحديثة، حيث تحتوي على عدد كبير من الغرف، براحة متناهية وفخامة فائقة، بالإضافة إلى الحديقة الخاصة داخل كل فيلا تضفي عليها المزيد من السحر والجمال.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص مطورو صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة على توفير كافة وسائل الأمان والحراسة للجميع، ويوجد حراس أمني بالإضافة إلى نظام كاميرات مراقبة عالية الدقة للحفاظ على السلامة والأمان.

بشكل عام، يعتبر صن رايز القاهرة الجديدة'>كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مشروعًا استثماريًا جيدًا ومكانًا رائعًا للعيش، حيث يضمن للجميع مناخًا جيدًا وجمالًا في التصميم ورفاهية فائقة وموقعًا رائعًا في وسط العاصمة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في صن رايز

Villa Ultra super lux for resale at compound sun rise New Cairo
جنيه مصرى 18,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف