+2 01200070979

21
رقم الإعلان: GB 34338
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ستوديو للبيع فى صن كابيتال

رقم الإعلان:
GB 34338
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول صن كابيتال 6 اكتوبر

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر المطور العقاري ارابيا للتطوير العقاري

تعتبر صن كابيتال 6 أكتوبر من أهم المناطق الصناعية في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، حيث تتميز بموقعها المتوسط بين مدينتي القاهرة والجيزة، وتعد وجهة مهمة للشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن الفرص الاستثمارية الواعدة.

تأسست صن كابيتال 6 أكتوبر عام ٢٠٠٥، وتم إنشاءها بمبادرة من الحكومة المصرية بهدف توفير بيئة صناعية متكاملة، تضمن عملية إنتاجية فعالة ومبتكرة في قطاعات مختلفة مثل الصناعة الغذائية، النسيج والملابس، الصناعات الكهربائية والإلكترونية، الصناعات الهندسية، الصناعات الكيماوية والدوائية وغيرها.

تتميز صن كابيتال 6 أكتوبر بمساحة كبيرة تبلغ حوالي ١٢٨٥٠٠٠ متر مربع، مما يمنحها القدرة على استقبال العديد من الشركات الكبرى والمتخصصة في مختلف المجالات، كما تعمل المنطقة على توفير بيئة مناسبة للعمال والمواطنين الذين يعملون ويعيشون في المنطقة.

تضم صن كابيتال 6 أكتوبر العديد من المرافق والخدمات الضرورية التي تضمن وجود بيئة عمل آمنة ومريحة للموظفين، وتشمل المنطقة العديد من المؤسسات المالية والتجارية الضرورية لعمل الشركات، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والبنوك وغيرها.

تشتهر صن كابيتال 6 أكتوبر بالتكنولوجيا المتطورة والمعايير العالية للجودة، حيث تقدم الشركات المنتجة في المنطقة مجموعة متنوعة من المنتجات و الخدمات التي تلبي احتياجات السوق المحلي و العالمي، كما تتميز المنطقة بتوفير بيئة مساعدة للشركات الناشئة والمبتكرة من خلال توفير الدعم المالي والموارد اللازمة لنموها.

يشكل صن كابيتال 6 أكتوبر مركزًا حيويًا للاستثمار في مصر، وهى منطقة مثالية لعمل الشركات في مختلف المجالات المختلفة، كما تمتلك المنطقة العديد من المميزات الاستثمارية التي تجعلها مغرية للمستثمرين المحليين والدوليين.

   
About Project
About Developer

صن كابيتال يعد ذا صن كابيتال من أكبر وأرقى المشاريع السكنية المنفذة في قلب مدينة 6 أكتوبر ، والذي يحمل أكثر من عنوان منها ذا صن سيتي أو العاصمة السياحية الجديدة في مصر ، وهو أول مشروع سكني يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الإسكان والتي تتميز بموقع استراتيجي رائع حيث تطل مباشرة على الأهرامات وقربها من المتحف المصري الكبير.


ارابيا للتطوير العقاري الشركة العربية القابضة هي الشركة المنفذة للمشروع ولديها الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها على أرض الواقع. مجموعة الشركات العربية هي عبارة عن دمج متنوع يضم 12 كيانًا تجاريًا تعمل في العديد من القطاعات التجارية في جميع أنحاء الأردن. تأسست الشركة الأولى لمجموعة أرابيا في عام 1988 تمتلك مجموعة عربية شركات رائدة وحائزة على جوائز تنشط في قطاعات تشمل الإعلام والإعلان والتسويق الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني وتوليد الطاقة والمقاولات وإدارة أصول الطاقة الشمسية والتكنولوجيا والضيافة. تعتبر وحدة البث الإذاعي والتلفزيوني للمجموعة ، الكون ، المالك والمشغل الأول في الأردن لمحطات الإذاعة والتلفزيون الخاصة. نمت شركة ATC ، مطور الطاقة الكهربائية للمجموعة العربية من تقديم الاستشارات وخدمات الدعم المحلية إلى مكانة في طليعة تحول منطقة الشرق الأوسط نحو الطاقة المتجددة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في صن كابيتال

Studio for sale with a monthly installment of 6708 Sun Capital
جنيه مصرى 700,000

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
1 غرف
Sun Capital compound studio for sale in 6th of October City
جنيه مصرى 2,400,000
مدينة 6 اكتوبر
2 غرف