+2 01200070979

فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر صن كابيتال

 
رقم الإعلان: GB 71870
19,500,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

19,500,000 جنيه مصرى


فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر صن كابيتال

رقم الإعلان:
GB 71870
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول صن كابيتال 6 اكتوبر

فلل للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر المطور العقاري ارابيا للتطوير العقاري - االتسليم 2023

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم مقال عن كمبوند صن كابيتال ، وهو مشروع عقاري جديد يقع في مدينة 6 أكتوبر ، مصر.

صن كابيتال هو مشروع متعدد الاستخدامات يغطي مساحة تزيد عن 557 فدانًا ويوفر مرافق معيشة وتجارية وترفيهية حديثة. تم تطوير المشروع من قبل Arabia Holding ، ويقدم المشروع مجموعة من الشقق والمنازل والفيلات المستقلة ، المصممة بهندسة معمارية معاصرة تقدم جودة عالية وتشطيبات فاخرة فاخرة.

يقدم المجمع مجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من أربع غرف نوم ، مع تصميمات وأبعاد مختلفة ولكنها حديثة لتلبية المتطلبات الفريدة لكل ساكن. تم تجهيز الوحدات السكنية بوسائل الراحة الحديثة والمُحسّنة للاستفادة من الضوء الطبيعي والطاقة ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية ممتعة.

تم تصميم الكمبوند ليوفر تجربة معيشية استثنائية وسط الخضرة الاستوائية والمناظر الطبيعية الفاتنة ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء واللعب والترفيه في الهواء الطلق. يتضمن تصميم المناظر الطبيعية ممرات خضراء محاطة بالأشجار ومسارات للركض وصالات رياضية خارجية بالإضافة إلى الكثير من المساحات للأنشطة الرياضية التي تؤسس لنمط حياة صحي ومريح في الهواء الطلق.

كما تتميز صن كابيتال بمجمع تجاري ضخم يضم خدمات متنوعة ومناطق تجارية ومرافق ترفيهية ، مما يوفر لسكانها وزوارها مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي جميع احتياجاتهم. يضم المجمع التجاري مجموعة شاملة من المحلات التجارية ، بما في ذلك المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى وجود حديقة مركزية بها بحيرة ونادي والعديد من المرافق الترفيهية مثل النادي الرياضي ومناطق الأطفال وكذلك حمامات السباحة التي توفر فرصًا ترفيهية واجتماعية متنوعة للمقيمين.

يقع صن كابيتال 6 أكتوبر أيضًا في موقع استراتيجي ، ويوفر وسيلة نقل سهلة ويسهل الوصول إليها إلى وسط مدينة القاهرة والوجهات الرئيسية الأخرى. يقع المجمع على بعد 7 دقائق فقط من أهرامات دهشور ، و 20 دقيقة من أهرامات الجيزة العظيمة و 10 دقائق من متحف مصر الكبير المقترح. كما يقع المجمع بالقرب من العديد من المؤسسات التعليمية والمستشفيات ذات السمعة الطيبة ، مما يجعله خيارًا مناسبًا ومثاليًا للعائلات.

بإيجاز ، مجمع صن كابيتال هو مشروع فاخر متعدد الاستخدامات يوفر وفرة من الميزات المتميزة وتجربة المعيشة المطلقة. مع تصميم لا تشوبه شائبة ومرافق رائعة ، يعد المجمع مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن الفخامة والراحة ونمط حياة شامل. إنها فرصة استثمارية استثنائية توفر للمقيمين فرصة للعيش وسط الخضرة والعمارة الحديثة والتراث الثقافي الضخم القريب.

   
About Project
About Developer

صن كابيتال يعد ذا صن كابيتال من أكبر وأرقى المشاريع السكنية المنفذة في قلب مدينة 6 أكتوبر ، والذي يحمل أكثر من عنوان منها ذا صن سيتي أو العاصمة السياحية الجديدة في مصر ، وهو أول مشروع سكني يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الإسكان والتي تتميز بموقع استراتيجي رائع حيث تطل مباشرة على الأهرامات وقربها من المتحف المصري الكبير.


ارابيا للتطوير العقاري الشركة العربية القابضة هي الشركة المنفذة للمشروع ولديها الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها على أرض الواقع. مجموعة الشركات العربية هي عبارة عن دمج متنوع يضم 12 كيانًا تجاريًا تعمل في العديد من القطاعات التجارية في جميع أنحاء الأردن. تأسست الشركة الأولى لمجموعة أرابيا في عام 1988 تمتلك مجموعة عربية شركات رائدة وحائزة على جوائز تنشط في قطاعات تشمل الإعلام والإعلان والتسويق الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني وتوليد الطاقة والمقاولات وإدارة أصول الطاقة الشمسية والتكنولوجيا والضيافة. تعتبر وحدة البث الإذاعي والتلفزيوني للمجموعة ، الكون ، المالك والمشغل الأول في الأردن لمحطات الإذاعة والتلفزيون الخاصة. نمت شركة ATC ، مطور الطاقة الكهربائية للمجموعة العربية من تقديم الاستشارات وخدمات الدعم المحلية إلى مكانة في طليعة تحول منطقة الشرق الأوسط نحو الطاقة المتجددة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في صن كابيتال

With installments Villa standalone for sale in 6 October Sun Capital
جنيه مصرى 9,300,000

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
5 غرف
Villas 5 bedrooms for sale in Sun Capital 6 October
جنيه مصرى 16,300,000
6 اكتوبر
5 غرف
STANDALONE For sale 6 October, Sun Capital - VN491
جنيه مصرى 19,500,000
6 اكتوبر
400 مساحة المبنى
For sale Villa standalone in 6 October Sun Capital
جنيه مصرى 16,600,000
6 اكتوبر
5 غرف
Villa standalone for sale in 6 October Sun Capital
جنيه مصرى 16,200,000
6 اكتوبر
5 غرف