+2 01200070979

فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في طويلة

44
رقم الإعلان: GB 108091
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في طويلة

رقم الإعلان:
GB 108091
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يقع كمبوند طويلة الجونة في منطقة الأحياء السكنية في مدينة الجونة، وهو يعد وجهة مفضلة للعديد من المصريين والأجانب الراغبين في العيش في مناطق هادئة ومنعزلة في مصر. يتميز الكمبوند بوجود منازل وشقق فاخرة تم تصميمها وفقاً للمعايير الدولية لتوفر أفضل جودة للمعيشة.

لا يقتصر دور الكمبوند على توفير المساكن، فهو يضم أيضاً العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيه ممتعة ومريحة. يتضمن الكمبوند مناطق خضراء واسعة، ومسابح، ونوادي رياضية، وصالات للأحداث الاجتماعية، ومطاعم ومقاهي. كما يعمل الكمبوند على توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، من أجل ضمان سلامة السكان.

ومن الجدير بالذكر أن الكمبوند يقع بالقرب من أبرز مناطق جذب الجونة مثل زيزينيا، ومارينا الجونة، مما يمنح السكان والزوار فرصة للاستمتاع بأنشطة التسوق والترفيه والاسترخاء بجوار البحر. كما يمكن للسكان الاستمتاع بأشعة الشمس والتمتع بالمشي وركوب الدراجات في الممرات والشوارع المحيطة بالمنطقة.

يمثل كمبوند طويلة الجونة خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في أجواء هادئة وآمنة، والتمتع بمساحات خضراء فسيحة ومرافق رفاهية عالية المستوى. بالإضافة إلى هذا، يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والعصري، مما يجعل من السهل الاستفادة من أحدث التقنيات وتكوين علاقات اجتماعية وأنشطة جديدة في المنطقة المحيطة بالكمبوند.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties