+2 01200070979

تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

44
رقم الإعلان: GB 122626
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

رقم الإعلان:
GB 122626
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول طويلة الجونة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة مصر هو خيار جيد للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات عالية الجودة في منطقة هادئة وراقية. تتميز طويلة الجونة بشواطئها النقية والهادئة والأجواء الخلابة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والترفيه. وتعتبر تاون هاوس من أفضل العقارات في المنطقة ، وتتوفر بأسعار معقولة ومناسبة.

يوجد في هذا العقار أربع غرف نوم كبيرة واسعة تستوعب عدد كبير من الأشخاص. لديها إطلالة رائعة على المحيط ويمكن للمالكين الاستمتاع بالأجواء الهادئة ورائعة التي تقدمها المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الفيلا بتصميم داخلي فاخر يوفر للمستخدمين الراحة والأناقة، مع توفير جميع مستلزمات الحياة اليومية.

وعلاوة على ذلك، فإن العقار على مقربة من كل ما يحتاجه المالك، بما في ذلك المدارس والمتاجر والمطاعم والمقاهي. كما تقدم المنطقة العديد من المرافق الأخرى مثل الحدائق والمتنزهات والمدارس والمراكز الرياضية.

بشكل عام، تعد تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة مصر خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات فاخرة وعالية الجودة وذات القيمة العقارية العالية. فإذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة والأناقة، فإن تاون هاوس هو الخيار الأمثل لك.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties