+2 01200070979

منتجع طويلة فيلا للبيع فى الجونة

44
رقم الإعلان: GB 140814
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منتجع طويلة فيلا للبيع فى الجونة

رقم الإعلان:
GB 140814
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعتبر كمبوند طويلة الجونة من اهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة للسكان في منطقة طويلة الجونة الساحلية.

تقع طويلة الجونة على بعد 40 كم جنوبي الغردقة، وتتميز بمياهها الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الناعمة، وهو المكان المثالي للاستجمام والترفيه في العطلات الصيفية.

يتألف كمبوند طويلة الجونة من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمنتشرة حول الشاطئ الطويل، حيث يتميز الكمبوند بتصميماته المعاصرة والمناسبة للحياة العصرية.

تتراوح الوحدات السكنية في الكمبوند من الشقق الفاخرة إلى الفيلل الفاخرة، وتشمل جميعها وسائل الراحة الحديثة والتي تجعلها مثالية لأي نوع من الحياة.

يضم الكمبوند مرافق سكنية ممتازة تتضمن ملاعب الجولف والتنس وحوض السباحة وغيرها من المرافق الترفيهية والترفيهية، ويتميز بأنه أول منتجع صحي في مصر يضم ناديًا رياضيًا ومركز سبا وصالة لياقة بدنية.

يوجد في الكمبوند أيضًا مركز تجاري فاخر يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والبوتيكات والمحلات التجارية، مما يوفر للمقيمين فرصة للتسوق والاستمتاع بالضيافة الرائعة والخدمات اللامعة.

وتتوفر في المنطقة المحيطة بطويلة الجونة العديد من الفرص الترفيهية والتعليمية والثقافية، بما في ذلك العديد من المتاحف والدور السينمائية والعديد من الوجهات السياحية المشهورة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين في كمبوند طويلة الجونة الاستمتاع بأفضل ما يقدمه الطبيعة من خلال البحر الأحمر الذي يوفر لهم فرصة للغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء، وكل هذا يجعلها وجهة السكن الأمثل للراغبين في العيش في أجواء هادئة وتحتضن منظر خلاب يمنح الروح الهدوء والسكينة.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties