+2 01200070979

تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في طويلة

33
رقم الإعلان: GB 55635
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في طويلة

رقم الإعلان:
GB 55635
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
135 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول طويلة الجونة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

عزيزي القارئ،
سأحاول في هذه المقالة أن ألقي الضوء على مدينة طويلة الجونة ومّا تحتويه من معالم سياحية واجتماعية.

تقع مدينة طويلة الجونة على الساحل الغربي للبحر الأحمر بمحافظة البحر الأحمر في مصر. وتعد هذه المدينة من أهم المدن السياحية في مصر لجمال طبيعتها المتميزة التي تشمل الشواطئ الرملية الصافية والمياه الزرقاء النقية، فضلًا عن المنتجعات الفاخرة التي توفر للسياح إمكانية الاستمتاع بأجمل اللحظات.

إضافة إلى ذلك، تحتوي مدينة طويلة الجونة على العديد من المعالم السياحية الهامة كالحديقة الوطنية والتي تشتمل على الكثير من النباتات والحيوانات البرية، وكذلك جزر الغردقة المشهورة بجمالها وتنوع كائناتها البحرية.

بالإضافة إلى الجو المشمس المعتدل، تشتهر المدينة بالمهرجان السنوي لسينما البحر الأحمر الذي يقام في شهر نوفمبر من كل عام، ويتضمن مجموعة من الأفلام الدولية والمحلية التي تعرض للجمهور والضيوف.

تعتبر مدينة طويلة الجونة أيضًا وجهة مثالية للأنشطة الرياضية المائية وغير المائية، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب الأمواج والغوص والسباحة وركوب الأتوبيس المائي والرحلات البحرية، بالإضافة إلى الجولات في الصحراء القريبة من المدينة.

أخيرًا، تتميز المدينة بالمطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات المحلية والعالمية، والأماكن التسوق التي توفر للزائرين المنتجات التذكارية والحرفية التقليدية والملابس والإكسسوارات، والتي يمكن أن تكون هدية مثالية للأصدقاء والأحباب.

وفي الختام، يمكن القول إن مدينة طويلة الجونة هي وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة واسترخائية واستكشاف جمال الطبيعة والحضارة المحلية.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties