+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 64731
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


طويلة الجونة تاون هاوس للبيع

رقم الإعلان:
GB 64731
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول طويلة الجونة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعتبر كمبوند طويلة الجونة واحدًا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في مصر والذي يقع في قلب منطقة الجونة على البحر الأحمر. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأحمر، والذي يقع في أحدث وأرقى المناطق السكنية في محافظة البحر الأحمر.

ويتميز كمبوند طويلة الجونة بأراضيه الواسعة والخضراء والجميلة، حيث يضم المشروع العديد من الفيلات والشقق المفروشة بأحدث التصاميم العصرية. كما يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والمرافق الراقية، مما يجعله المكان المثالي لمن يرغب في الاستمتاع بالحياة الفاخرة في مدينة ساحلية ساحرة.

ويضم كمبوند طويلة الجونة مجموعة واسعة من المرافق الخاصة، بما في ذلك منطقة للأطفال، ومنطقة للرياضة واللياقة البدنية، وحمام سباحة، وصالات للألعاب المائية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي توفر للسكان مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة والمشروبات المنعشة.

وعلاوة على ذلك، يحتوي كمبوند طويلة الجونة على مجموعة كبيرة من الخدمات الحفلات والاجتماعات، مما يوفر للسكان فرصة التواصل والتفاعل الاجتماعي مع بعضهم البعض، كما يوفر لهم فرصة الاحتفال بمناسباتهم الخاصة وإقامة الفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية.

ومن الجدير بالذكر أن كمبوند طويلة الجونة يتميز بموقعه الفريد، حيث يقع على بعد دقائق فقط من المنتجعات السياحية والأماكن السياحية الشهيرة في الجونة والبحر الأحمر، مما يجعله المكان المناسب لمن يريدون الاستمتاع بالحياة الرفاهية في المدينة الساحرة.

وفي النهاية، يمكن القول إن كمبوند طويلة الجونة هو المكان المثالي لمن يرغبون في الاستمتاع بالحياة الفاخرة، والعيش في منطقة فريدة من نوعها، والاستمتاع بأفضل الخدمات الفاخرة والمرافق العصرية. وبالتأكيد، فإنه يوفر للسكان فرصة العيش في بيئة آمنة وراقية، كما يساعدهم على التواصل والتفاعل مع المجتمع المحيط.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties