+2 01200070979

فيلا للبيع بالتقسيط في طويلة

44
رقم الإعلان: GB 65415
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع بالتقسيط في طويلة

رقم الإعلان:
GB 65415
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

تقع طويلة الجونة في قلب مدينة الجونة الساحلية الفاخرة في مصر ، التي تعد وجهة سياحية فريدة من نوعها على البحر الأحمر. توفر هذه المجتمع السكني الراقي تجربة معيشية فريدة تجمع بين أفضل الهندسة المعمارية والتصميم الحديث مع حياة الشاطئ المطلة على المحيط الهادئ.

تحيط طويلة الجونة بشواطئ رملية ومياه صافية ومناظر طبيعية خضراء غنية. وقد تم تصميمها بطريقة تمزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة بها، وذلك باستخدام الألوان الدافئة والأرضية في معماريها.

يضم المجتمع مجموعة من العقارات السكنية، بما في ذلك فيلات مستقلة ومنازل تاون هاوس وشقق فاخرة. تتسم العقارات بالفخامة وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر وخليج الرياح ومرسى أبيدوس.

واحد من السمات الرئيسية لطويلة الجونة هو ناديها الخاص، والذي يعد مركز الحياة الاجتماعية للمجتمع. يمكن للسكان هنا الاستمتاع بمجموعة من المرافق، بما في ذلك بركة سباحة ومركز لياقة بدنية وملعب ومقهى.

كما تتميز طويلة الجونة بقربها من أفضل مواقع الغوص في البحر الأحمر. تعد مياه البحر الأحمر الصافية موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية، بما في ذلك الشعاب المرجانية الملونة ومدارس الأسماك وحتى الدلافين.

بشكل عام، طويلة الجونة هي مجتمع سكني استثنائي يوفر كلًا من الفخامة والاسترخاء. تصميمها الساحر ومرافقها عالمية المستوى تجعل منها وجهة مرغوبة للغاية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة المطلة على الشاطئ المثالية.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties