+2 01200070979

فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

44
رقم الإعلان: GB 80064
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

رقم الإعلان:
GB 80064
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعتبر كمبوند طويلة الجونة من أروع المشاريع العقارية في مصر، حيث يعتبر الكمبوند بوابة لعالم من الفخامة والجمال يقع في قلب الجونة، وهي إحدى أشهر المناطق السياحية في مصر.

يتطلب تصميم الكمبوند العديد من الاهتمامات والتفاصيل، وكان المهندس المعماري العالمي “شجاع العرب” هو المسؤول عن تصميمه، حيث تم إنشاء المجمع بأحدث التقنيات وباستخدام أفضل المواد والمعدات، ويتضمن الكمبوند العديد من الخدمات المميزة التي من شأنها أن تجعل الحياة داخلها أكثر راحة ورفاهية.

تتميز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بالعديد من المميزات والتصميمات الحديثة، حيث تلبي احتياجات الحياة المعاصرة، كما تتوفر في الوحدات إطلالة خلابة على البحر أو المسابح أو الحدائق الخلابة، وذلك بهدف توفير تجربة سكن متميزة ومريحة للساكنين.

كما يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الاجتماعية، حيث يتوفر فيه مركز تجاري كبير يحتوي على أسواق ومحلات تجارية لكافة الاحتياجات اليومية، فضلاً عن مطاعم وكافيهات عالمية، كما يحتوي الكمبوند على مركز رياضي حديث، ونادي اجتماعي يقدم العديد من الفعاليات الاجتماعية للسكان.

يتميز كمبوند طويلة الجونة بخدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، وذلك لتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان، فضلاً عن توفير خدمات الصيانة والتنظيف لجميع المرافق والوحدات السكنية داخل الكمبوند.

يقع كمبوند طويلة الجونة في منطقة استثمارية حيوية، حيث يعد الكمبوند فرصة للمستثمرين للاستثمار في مشروعات عقارية مربحة، بجانب توفير بيئة سكنية مريحة ومتميزة للسكان.

بالاختصار، يعتبر كمبوند طويلة الجونة مشروعاً عقارياً فاخراً وراقياً يقدم للمستثمرين والمقيمين فرصة للاستمتاع بأجواء الفخامة والراحة والأمان في قلب مدينة الجونة.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties