+2 01200070979

فيلا للبيع فى طويلة اوراسكوم

44
رقم الإعلان: GB 83155
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى طويلة اوراسكوم

رقم الإعلان:
GB 83155
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

كمبوند طويلة الجونة في مصر هي مجموعة من المباني التي تتطلب الإنشاء في المناطق الساحلية لتشجيع السكان على الاستفادة من الصحة البحرية. يأتي هذا النوع من المشروعات العقارية بحجم أكبر من المشاريع العادية ويشمل البناء في المناطق الساحلية المحيطة بالبحر. وبالتالي، يتم إنشاء كمبوند طويل الجونة في مصر من خلال إجراء مجموعة من المعايير والشروط المحددة من قبل الحكومة المصرية.

ويشمل الشروط المحددة من قبل الحكومة المصرية لإنشاء كمبوند طويل الجونة في مصر على الأقل سبعة سنوات من الخبرة في البناء والتصميم المعماري، والحصول على تراخيص البناء والإجراءات الإدارية اللازمة، والتأكد من أن المشروع سيكون صالحا للاستخدام العام. يجب أيضًا أن يكون المشروع على أرض ممتلئة بالماء البحري الطبيعي، وأن يكون على بُعد مسافة كافية عن المناطق الساحلية الأخرى المحيطة.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المشروع قابلا للتطوير بشكل كاف لتلبية الاحتياجات الإنشائية والبيئية، وأن يكون على مستوى عالي من الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المشروع قابلا للتطوير في المستقبل لتلبية احتياجات السكان المحليين والعالميين. وبالنهاية، يجب أن يكون المشروع قابلا للتسويق لتحقيق أعلى مستوى من الإيرادات للحكومة المصرية.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties