+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 144710
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع بالتقسيط في عدن وان بيزنس كومبلكس

رقم الإعلان:
GB 144710
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
43 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عدن - االتسليم 2026

قع كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي نفذتها شركة عدن للتطوير العقاري. يوفر الكمبوند مساحات تجارية عالية المستوى وحلول تكنولوجية متقدمة للأعمال التجارية من جميع الأحجام.

صمم الكمبوند ليلبي احتياجات رواد الأنشطة التجارية والشركات الناشئة حتى الشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى مرافق رفيعة المستوى للعمل بكفاءة. مع بنيتها التحتية المتطورة، يهدف عدن وان بيزنس كومبلكس إلى توفير بيئة عمل متميزة للشركات لتتمكن من التطور.

يوفر الكمبوند مجموعة من مساحات العمل، بما في ذلك مساحات العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية والمكاتب المفروشة بالكامل والغرف الاجتماعات ومرافق الاجتماعات. وتتيح هذه الخيارات المرنة للشركات اختيار حزمة تناسب احتياجاتها الفريدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز عدن وان بيزنس كومبلكس بحلول تكنولوجية متقدمة، بما في ذلك الاتصالات عبر الواي فاي فائق السرعة، وأدوات المؤتمرات السمعية البصرية، ودعم تكنولوجيا المعلومات بمستوى الشركات. وهذا يجعل من الممكن بكل سهولة للشركات العمل بسلاسة، بغض النظر عن حجمها، مما يساهم في تقليل التكاليف التشغيلية.

كما يوفر الكمبوند خدمات الخدمة الشاملة مثل دعم خدمة الاستقبال، والأمن على مدار الساعة، وصيانة المبنى، مما يضمن أن للشركات الوصول إلى جميع المرافق التي تحتاجها لتشغيل عملها بنجاح.

تتميز موقع عدن وان بيزنس كومبلكس بموقعه الفريد في العاصمة الإدارية الجديدة - واحدة من أبرز المراكز التجارية والأعمال في مصر. ويمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية والمطار ومحطات السكك الحديدية، مما يجعلها موقعًا استراتيجيًا للشركات.

باختصار، يعد عدن وان بيزنس كومبلكس بيئة مثالية للشركات التي تحتاج إلى مساحات حديثة ومجهزة بالكامل وأدوات اتصالات متقدمة وموقع مهم في العاصمة المصرية.ع تركيز الكمبوند على الحلول المبتكرة، يوفر جميع الموارد اللازمة لتين الشركات من النمو وتحقيق أهدافها.

   
About Project
About Developer

عدن وان بيزنس كومبلكس عدن وان بيزنس كومبليكس E One Business Complex مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأستخدامات يتكون من طابق أرضي + 10 طوابق مع 4 طوابق للجراج. بالإضافة إلي ذلك يقع المول في موقع متميز على المحور الشرقي مباشرة والذي يعد أعلى محور من حيث كثافة الأستخدام بين جميع محاور منطقة الداون تاون بحيث تكون جميع الوحدات ذات نوافذ مميزة حسب موقعها الفريد وذات تصميم خارجي مميز وبواجهات مميزة قابلة للتنفيذ لأنها تخضع للشروط القياسية من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.


عدن عدن هي شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل مجموعة من الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل من خلال العديد الإنجازات في مجال الإنشاءات العقارية وإدارة المشروعات داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى ذلك في أكثر من 12 دولة حول العالم منها قطر والإمارات والسعوديه والكويت واليمن والسودان وتتخطي خبرات شركة عدن العقارية جمهورية مصر العربية والوطن العربي فقد قامت الشركة أيضاً بالتطوير في كندا وتنزانيا وغانا وألبانيا وإنجلترا وجورجيا من خلال أكثر من مشروع إستثماري متكامل من سكنى وتجاري وإداري فى العاصمة تبليسي ومناطق أخرى في دولة جورجيا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في عدن وان بيزنس كومبلكس

Clinics For Sale in E One Business Complex
جنيه مصرى 1,876,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
43 مساحة المبنى