+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة غرب ارابيلا

76
رقم الإعلان: GB 77290
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة غرب ارابيلا

رقم الإعلان:
GB 77290
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
810 مترمربع
مساحة المبنى:
2000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
6
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

العنوان: "اكتشف أسلوب الحياة الفخم في كمبوند غرب ارابيلا في القاهرة الجديدة، مصر"

إذا كنت تبحث عن مجتمع فاخر وهادئ في القاهرة الجديدة، فلا تبحث بعيدًا عن كمبوند غرب ارابيلا. يقع هذا المجتمع المحصن في موقع متميز في القاهرة الجديدة، مما يوفر للسكان منزلًا حصريًا ومكانًا هادئًا في آن واحد.

تفخر غرب أرابيلا بالفخامة والحصرية، إذ توفر نوعًا من الحياة الفاخرة غير المسبوقة للسكان. يتألف المجتمع من فيلات مذهلة كل منها مشرق بالأناقة والتطور. تأتي الفيلات في أحجام مختلفة لاستيعاب العائلات الصغيرة والكبيرة.

تصميم المجمع المعماري مزيج من الأنماط المصرية المعاصرة والتقليدية، حيث يتم تصميم وبناء كل فيلا وفقًا لأعلى المعايير. يتم تعيين الفيلات في مناظر طبيعية خضراء تتناغم مع الجمال الطبيعي المحيط، مما يخلق بيئة هادئة يستطيع السكان الاسترخاء والتمتع بها.

أحد السمات الفريدة لكمبوند غرب أرابيلا هو الشعور بالمجتمع بين السكان. تم تصميم المجتمع لجلب الناس معًا حيث يتم تنظيم الأحداث والأنشطة بانتظام للاستمتاع بالأسر والسكان. يحصل الأطفال على مناطق للعب وحصرية إلى حوض السباحة، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بلعب التنس أو حضور درس اليوجا أو اللياقة البدنية.

مكان المجمع مثالي أيضًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح. يقع بالقرب من جميع وسائل الراحة الرئيسية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. وهذا يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مجتمع فاخر، آمن وديني.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن مجتمع فاخر وحصري يوفر نوعًا من أسلوب الحياة الفاخرة، فإن كمبوند غرب ارابيلا في القاهرة الجديدة هو خيار ممتاز. مع فيلاتها المذهلة، والمناظر الطبيعية الخضراء، والجو المجتمعي، فإن هذا المجمع لا يشبه أي مجمع آخر في مصر. لماذا لا تأتي وتجرب الأسلوب الفاخر الذي ينتظرك؟

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties