+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده

85
رقم الإعلان: GB 100913
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده

رقم الإعلان:
GB 100913
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
906 مترمربع
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

فلل 8 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند غرب الجولف من أحدث المشروعات العقارية الراقية في مصر، حيث يعد المكان المثالي لمن يرغب في العيش في بيئة هادئة ومنعزلة عن الضوضاء والعجقة المدينة، وفي نفس الوقت يقع الكمبوند في مكان قريب من وسط العاصمة المزدحمة بالناس. يتكون كمبوند غرب الجولف من مجموعة من الوحدات السكنية المستقلة المصممة بشكل فريد وجذاب، والتي تتراوح من الشقق الصغيرة المكونة من غرفة واحدة، إلى الفيلات الواسعة والفاخرة.

يوفر خيارات متنوعة للمقيمين فيه من حيث الخدمات المتاحة، حيث يوفر كمبوند غرب الجولف لسكانه جميع الأساسيات التي يحتاجونها، من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات المجهزة بأحدث التكنولوجيا الطبية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل الملاعب الرياضية والحدائق والمنتزهات والمسابح.

ولتلبية متطلبات سكانه، يوفر كمبوند غرب الجولف أيضًا خدمات متطورة للأمن والسلامة، حيث توجد نظام مراقبة عالي المستوى للحفاظ على سلامة السكان، ونظام التحكم في الدخول لتأمين دخول الأشخاص المخولين فقط إلى المجتمع. ويضم أيضًا مركزًا للخدمات الطبية الطارئة.

يتوسع كمبوند غرب الجولف أيضًا ليشمل إمتداد القاهرة الجديدة، حيث يعد الحلم الذي يصبو اليه كثير من المصريين والأجانب لبدء حياة جديدة في مشروع سكني آمن ومتكامل الخدمات، بأحدث التصاميم والتقنيات الحديثة. يتميز إمتداد القاهرة الجديدة بالمساحات الخضراء الشاسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، ويحتوي على شقق فاخرة، فلل، ومنازل تاون هاوس المنتشرة على مساحة 650 فدانًا.

إن كمبوند غرب الجولف وإمتداد القاهرة الجديدة المصممة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، تمثل فرصة رائعة للسكن في المدينة الجديدة الفاخرة، ويوفر للسكان طريقة عيش حديثة ومريحة، تتفوق على المواصفات التقليدية للمشاريع العقارية الأخرى في القاهرة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في غرب الجولف و إمتداده

Villa Fully Finished for Resale in New Cairo, Gharb Golf & Extension - AA684
جنيه مصرى 45,000,000
القاهرة الجديدة
10 غرف