+2 01200070979

فيلا ريسيل بسعر لقطة فى غرب الجولف و إمتداده

89
رقم الإعلان: GB 113651
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا ريسيل بسعر لقطة فى غرب الجولف و إمتداده

رقم الإعلان:
GB 113651
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1200 مترمربع
مساحة المبنى:
2000 مترمربع
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

8 غرف فلل للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

المقدمة:

كمبوند غرب الجولف وإمتداده هو كمبوند جديد يقع في القاهرة الجديدة بمصر. ويشتهر هذا الكمبوند بأناقته ورفاهيته الفائقة. وبني لتلبية احتياجات القلائل الحصريين، يعتبر غرب الجولف وإمتداده الخليط المثالي بين التصميم المعماري الحديث والسحر التقليدي. كمحامي، أسعى لتقديم المشورة القانونية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في هذا الكمبوند الراقي.

الملكية والحقوق العقارية:

كمحامي، أنصح أي شخص يفكر في الاستثمار في غرب الجولف وإمتداده بأن يتعرف على قانون الملكية العقارية المصري. في مصر، تعرف الملكية العقارية بوضوح في القانون، ولدى الحكومة السلطة للمصادرة بموجب شروط معينة. لذا، من الضروري فهم حقوق الملكية العقارية والتأكد من أن سند الملكية صحيح ومحدث قبل الاستثمار في الكمبوند.

العقود والاتفاقات:

آخر جانب حيوي يجب النظر فيه هي العقود والاتفاقات التي سيتعين عليك توقيعها للاستثمار في غرب الجولف وإمتداده. ستحدد هذه الاتفاقيات الشروط والأحكام المتعلقة بالاستثمار الخاص بك، بما في ذلك خطة الدفع وأي رسوم إضافية. كمحامي، أنصح أي شخص مهتم بالاستثمار في هذا الكمبوند باستشارتي لمراجعة هذه الاتفاقيات والتأكد من أنها عادلة وقانونية.

حل النزاعات:

في حالة وجود أي نزاعات، يوجد لدى غرب الجولف وإمتداده سياسات لحل هذه النزاعات. كمحامي، أنصح أي شخص يستثمر في هذا الكمبوند بالتعرف على هذه السياسات وفهم إجراءات حل النزاعات. يمكن أن تنشأ سوء الفهم ويجب عليك أن تستعد لمعالجتها قانونيًا وبكفاءة.

الاستنتاج:

باختصار، الاستثمار في غرب الجولف وإمتداده يمكن أن يكون فرصة رائعة. ومع ذلك، من الضروري القيام بالتحقق اللازم، والحصول على المشورة القانونية، والتأكد من أن الاستثمار يتماشى مع أهداف الاستثمار الخاصة بك. كمحامي، أسعى لتقديم الإرشاد والمشورة للمستثمرين المحتملين، مما يجعل استثمارهم في غرب الجولف وإمتداده ناجحًا.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في غرب الجولف و إمتداده

Villa Fully Finished for Resale in New Cairo, Gharb Golf & Extension - AA684
جنيه مصرى 45,000,000
القاهرة الجديدة
10 غرف