+2 01200070979

فيلا ريسيل فى فلوردوفيل المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

67
رقم الإعلان: GB 110072
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا ريسيل فى فلوردوفيل المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 110072
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

فلور دو فيل: تجربة العيش الفاخرة الأساسية في القاهرة الجديدة، مصر

البحث عن مكان يقدم لك الرفاهية والراحة يمكن أن يكون تحدًا كبيرًا. ومع كمبوند فلور دو فيل، يمكنك الحصول على أفضل ما يمكن من العالميين. يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر، فلور دو فيل يقدم شققًا وفيلات راقية يتم تصميمها لتلبية كل احتياجاتك.

تمتد مساحة الكمبوند فلور دو فيل على مساحة 23 فدانًا من الأراضي الخضراء الرائعة، ويبلغ 80٪ منها من حدائق الزهور والمساحات المفتوحة. يتم خلق هذا المكان المدهش في قلب الطبيعة الخلابة بالقاهرة الجديدة، ويحيط به حدائق خضراء ومناظر ساحرة تخلق بيئة مثالية للعيش الفاخر.

يوفر فلور دو فيل مجموعة واسعة من الخيارات السكنية للاختيار من بينها، بما في ذلك الشقق والفيلات التي تأتي بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب ذوقك وتفضيلاتك الفردية. تم تصميم كل وحدة لتوفير أعلى مستوى من الراحة والفخامة، بينما تضم تصميمات معمارية حديثة ومرافق عالية التقنية.

تتراوح المساحات السكنية من 2 إلى 4 غرف نوم، في حين تأتي الفيلات بخيارات تتراوح بين 4 إلى 6 غرف نوم. تم تجهيزهم جميعًا بمساحات معيشة وطعام واسعة، ومطابخ مجهزة بالكامل، وشرفات أو تراسات كبيرة توفر مناظر بانورامية للأماكن المحيطة.

يفتخر فلور دو فيل بتوفير أعلى مستويات الراحة والراحة، مع مرافق مثل حمامات السباحة الخاصة والنوادي الرياضية المجهزة بالكامل ومرافق السبا ومركز للتسوق، ومنطقة لعب الأطفال لضمان أن يستمتع السكان بنمط حياة فاخر ومريح. يتميز الكمبوند أيضًا بخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لضمان سلامة ورفاهية السكان.

يقع فلور دو فيل بشكل ملائم أيضًا بالقرب من مؤسسات تعليمية مختلفة ومستشفيات ومراكز تسوق، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الأساسية. تضمن هذه الموقع الاستراتيجي أن يتمتع السكان بالعيش الفاخر دون التضحية بالراحة والوصولية.

في الخلاصة، فلور دو فيل هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة العيش الفاخرة الأساسية في القاهرة الجديدة، مصر. مع مرافق عالية التقنية وتصميمات معمارية حديثة ومناظر خلابة وموقع ملائم، يقدم فلور دو فيل تجربة سكنية لا مثيل لها تتركك ذهولًا. إذا كنت تريد الاستمتاع بأفضل ما يمكن من العالميين، فإن فلور دو فيل هو المكان المثالي بالنسبة لك.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فلوردوفيل

Villa 4 bedrooms for sale in Fleur De Ville New Cairo
جنيه مصرى 6,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف