+2 01200070979

فلوردوفيل القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

67
رقم الإعلان: GB 98092
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلوردوفيل القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

رقم الإعلان:
GB 98092
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فلوردوفيل القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

يعد كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أرقى المجمعات السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها، فهو يضم العديد من الوحدات السكنية المصممة بشكل مذهل وذات أسلوب فني عالي ونظام أمان متطور، كما يضم العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ويقع كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي حيث يوفر للسكان طرق سهلة الوصول إلى العديد من المناطق الهامة في المدينة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس. كما يقع قرب المدينة الرياضية والعديد من المدارس والجامعات الرائدة في البلاد.

ويتميز كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة بالعديد من المرافق الخدمية التي تلبي احتياجات السكان. فهو يضم ملاعب رياضية ومناطق للعب الأطفال ومناطق خضراء مفتوحة، بالإضافة إلى مسابح ومنتزهات وصالات للألعاب الرياضية وصالات للجيم والساونا وتنظيف البشرة وغيرها من وسائل الاسترخاء.

وتتوفر في فلوردوفيل القاهرة الجديدة شقق وفيلات مختلفة الأحجام والأسعار، حيث تختلف مساحات الشقق المتاحة بين 120 متر مربع و300 متر مربع، كما توجد فيلات فاخرة مع حدائق خاصة ومسابح وأنظمة أمان متطورة. وتم تجهيز الوحدات السكنية في الكمبوند بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والأمان للسكان.

من ناحية أخرى، فإن كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة يتضمن متاجر تجارية توفر الأحتياجات الأساسية للسكان، مثل الحليب والخضراوات والفواكه والملابس والاكسسوارات والإلكترونية، مما يجعل الحياة في الكمبوند أكثر راحة وسهولة.

وتتوفر في كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة العديد من خدمات الأمن والسلامة، فهناك فريق من الحراس المسلحين المدربين لضمان حماية سكان الكمبوند، بما في ذلك كاميرات المراقبة ومداخل المراقبة.

وبالنسبة للسكان الذين يبحثون عن حياة أنيقة ورفيعة المستوى في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند فلوردوفيل هو الخيار الأمثل للفخامة والأناقة والأمان والرفاهية.

بالنسبة للسكان الذي يبحثون عن حياة فاخرة وأنيقة في مصر، فإن كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة هو الخيار الأفضل للاستمتاع بالفخامة والأناقة والرفاهية والأمن. فهو يضم وحدات سكنية فاخرة، ومرافق خدمية متطورة، بالإضافة إلى خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة، مما يجعله المجمع المثالي للحياة الفاخرة في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a5e905-c03e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712