+2 01200070979

اوراسكوم شاليهات للبيع فى فنادير باي

21
رقم الإعلان: GB 113646
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اوراسكوم شاليهات للبيع فى فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 113646
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

تم إنشاء فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة في مدينة الجونة بجمهورية مصر العربية كوجهة للسياحة والاستثمار. يتميز الكمبوند بموقعه المثالي على شاطئ البحر الأحمر، ويقع على بعد 7 كيلومترات من وسط مدينة الجونة، ويوفر للسكان والضيوف إطلالات خلابة على البحر والجبال.

يمتلك فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة العديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار، حيث يتضمن الكمبوند 390 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، تناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتم تصميم الوحدات السكنية بطريقة حديثة ومتطورة، مع توفير جميع الخدمات اللازمة، وتوفير حرية التصميم والتخصيص الكامل للعملاء.

ويتميز الكمبوند أيضًا بتوفير جميع الخدمات والمرافق الترفيهية الراقية، حيث يوفر مسبحًا كبيرًا وناديًا صحيًا مجهزًا بأحدث التقنيات. كما يوفر الكمبوند منطقة للعب الأطفال، ومنطقة للشواء، وملاعب رياضية، وحدائق خلابة.

ومن بين مميزات فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة أيضًا قربه من وسط مدينة الجونة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالتسوق والترفيه في أسواق المدينة والمطاعم الشهيرة. كما يتميز الموقع بقربه من المناطق الأثرية والثقافية الهامة، مما يجعله وجهة مفضلة للزوار الراغبين في استكشاف تاريخ مصر.

يتميز فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة ببنية تحتية هائلة وتقنيات بناء عالية الجودة، مما يضمن للسكان والمستثمرين العيش والاستثمار بأمان وراحة بال. وبفضل تصميمه الرائع ومميزاته الفريدة، يعتبر فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة وجهة مثالية للعيش الفاخر والاستثمار الرابح.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties