+2 01200070979

فنادير باي الجونة شالية 119 متر للبيع

21
رقم الإعلان: GB 122711
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادير باي الجونة شالية 119 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 122711
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

يُعدُّ كمبوند فنادير باي واحدًا من أكثر المنتجعات السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي المصري، حيث يتميَّز بتصميمه الراقي والمستوحى من طبيعة المنطقة، وبعناصره المعمارية الحديثة والهندسية المتطوِّرة. ويأتي هذا المشروع الضخم من إنتاج مُجموعة “أوراسكوم الجونة” للتطوير العقاري، والتي اختصَّت على مرِّ العقود من الزمن في تشييد وتشطيب مشاريع سكنية عالية الجودة، في أماكن متنوعة حول العالم.

تمَّ افتتاح كمبوند فنادير باي لأول مرة في عام 2004، ومنذ ذلك الحين وهو يحظى بشعبية كبيرة من قبل كبار الشخصيات والعائلات المرموقة، الذين يبحثون عن مكانٍ هادئ وآمن بعيدًا عن صخب وزحام المدينة، وقريبًا من الخدمات والمرافق الضرورية. يضم كمبوند فنادير باي خيارات سكنية مختلفة ومتنوعة، تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، وتشمل الشقق، والفلل، والتوين هاوس، والبروف فيلا.

يعتبر منتجع فنادير باي مكانًا رائعًا للاستجمام والراحة، حيث يتمتَّع بشواطئ رملية مذهلة ويضم ناديًا جماعيًا مجهَّزًا بالكامل ومسابح خاصة ومناطق خضراء واسعة، وملاعب للأطفال والكبار، ومطاعم عالمية ومقاهي ومتاجر فاخرة. يقع المنتجع على مساحة تبلغ 2 مليون متر مربع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميَّز بموقع استراتيجي، حيث يقع بالقرب من المدن الرئيسية مثل الإسكندرية ومطار برج العرب الدولي، ويسهل الوصول إليه من العاصمة المصرية القاهرة.

تعتبر “أوراسكوم الجونة” واحدة من أهم المجموعات العقارية في مصر والشرق الأوسط، حيث تحرص دائمًا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، سواءً كان ذلك في مجال التطوير العقاري، أو الدفاع المدني، أو الكهرباء والطاقة، أو الاتصالات والتكنولوجيا. ولذلك فهي تهتم بمثل هذه الاستثمارات، التي تعكس سمعة الشركة العالية في مجال تطوير العقارات، وتعزِّز مكانتها في القطاع. وتعد ”أوراسكوم الجونة“ أحد أكبر المستثمرين في سوق العقارات المصرية في السنوات الأخيرة، حيث تنجز الشركة مشاريعها بوتيرة سريعة، متجاوزة بذلك توقعات المستثمرين والخبراء.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties